• ×

02:20 مساءً , الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

رائدات مجتمعيات يحصدن المركز الأول في برنامج غرس لريادة الاجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- حصدت كلاً من أنفال الشعيفاني ،ريم الحسين ، منى العتيبي ، نجلاء الشريف ،رغد الزنيدي ، نورة الحميد ، تهاني العنزي المركز الأول في مسابقة ريادة الاعمال الاجتماعية بمبادرة "المدينه الحلم" من بين ٩٠٠ مبادرة مشاركة على مستوى المملكة ضمن الفئة الألماسية في برنامج غرس لريادة الاعمال الاجتماعية بجدة.
حيث استغرقت مدة العمل في البرنامج ٨ اشهر منذ ترشيح المبادرة حتى حصولها على المركز الاول الموافق
١٤٤٠/٩/٩هـ
واستطاعت مبادرة المدينه الحلم ان تشد الجميع وحيث انها تهدف لزيادة نسبه المشاركة المجتمعيه التنموية من خلال غرس التطوع في سن مبكر لدى الاطفال وفق استراتيجية تنمويه منبثقه من اهداف التحول الوطني.
وقد حَظيت المبادرة بااهتمام واعجاب من قبل عدد من رواد الاعمال والمشاركين والمهتمين بالمجال الاجتماعي، وتمت زيارة الركن من قبل عدد من الجهات الحكوميه والخاصه والغير ربحيه وبادر عدد منهم في عقد شراكه مع مبادرة المدينة الحلم.
و تخلل البرنامج العديد من ورش عمل و الجلسات الاستشارية المتخصصة بالتخطيط و تصميم المبادرات والتي تطلبت من المشاركات والسفر بشكل متكرر الى محافظة جدة والاستفاده منها.
ولأن الشكر أولى ان ينسب لأهله يتقدمن عضوات الفريق بجزيل الشكر والامتنان استاذ العطاء وعراب التطوع المستشار
أ. عبدالرحمن الخلف لما قدمه من دعم وتخطيط ومسانده ومشوره ساهمت بالارتقاء بالمبادره وتصميمها وفق اطر تنمويه
كما نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمؤسسة غدن ومؤسسة سالم بن محفوظ على دعمهم لمبادرات الشباب وبناء قدراتهم من خلال برامج نوعيه تحفيز على الابتكار والابداع.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  606
التعليقات ( 0 )