• ×

02:25 مساءً , الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

*كليات سليمان الراجحي بالبكيرية تحصل على الاعتماد الأكاديمي من المركز الوطني للتقويم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد المسلم البكيرية :- حصلت كليات سليمان الراجحي بمحافظة البكيرية على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لمدة أربع سنوات، من خلال تنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى المؤسسي للكليات، في برنامج الطب البشري.
من جانبه أوضح المشرف العام على كليات سليمان الراجحي أ. د. عبدالرحمن بن محمد المزروع بأن حصول الكليات على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لبرنامج الطب البشري والجراحة يأتي تتويجياً لجهود متواصلة بذلتها كافة الجهات الإدارية والأكاديمية والخدمية في الكليات منذ تأسيس الكليات عام 2009 للارتقاء بجودة المخرجات والخدمات التي تقدمها، بما يحقق رؤية ورسالة الكليات التي تتبنى أساليب التعليم بمعايير عالمية في بيئة محلية، وبما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة للمملكة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ، وتحقيق رؤية المملكة 2030، كما قدم الدكتور المزروع شكره لجميع منسوبي ومنسوبات الكليات الذين كان لهم الأثر البارز في الحصول على هذا الإنجاز.
والجدير بالذكر أن كلية الطب في كليات سليمان الراجحي قد حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والأهلية في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للعام ٢٠١٨.
 0  0  912
التعليقات ( 0 )