• ×

05:41 مساءً , الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

أمسية بإشجان جميلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تشرفت وسعدت بالحضور في أمسية شعرية تحمل معاني الوفاء والحب والإخلاص تشبعت بالروح الوطنية حباً لهذا الوطن المعطاء في قادته وشعبه وتجلت فيها شاعرات الوطن بمختلف انواع الشعر في أجواء شاعرية جميلة وبحضور عدداً كبير من محبي الشعر وذواقه ..
وذلك في محافظة عنيزة وتحديداً في مركز الملك فهد الحضاري بمحافظة عنيزة وذلك في رابع ايام عيد الفطر السعيد ..
وتأتي هذه الامسية ضمن فعاليات( عنيزة سحابة عيد )
بحضور وتشريف من قبل حرم سعادة محافظ عنيزة .
تلك الأمسية الشعرية التي ستظل في الذاكرة طويلاً من جمالها شارك فيها كلاً من الشاعرة نسايم ليل والشاعرة حصة الفهد وقد أدارت الأمسية الشاعرة والإعلامية اشجان عبدالله
والملقبة في ( أغراب ) والتي ظهرت بشكل جميل كعادتها من خلال نبرة صوتها الإدبي والشعري فجمعت بين جمال النطق وجمال الحرف حيث انها تملك وعاء اللغة فهي صاحبة الملائكة البلاغية في ذلك كما تناغم ذلك مع قوة حضورها الذهني في إدارة الأمسية بشكل أدبي جميل وثقافي عالي وهذا مما ساعد بشكل مباشر في إنسجام الحضور مع القصائد المقدمة من الشاعرات المبدعات .
وما ان أنطلق التعريف بالشاعرات حتى أنطلق الحضور بالتصفيق الحار والحماس منقطع النظير حيث تفاعل الجمهور مع كل القصائد التي قامن الشاعرات في تقديمها من مختلف انواع الشعر ..
وبالفعل أستطيع ومن منظور الشخصي ان أطلق عليها ليلة من ليالي الشعر العظيمة الجميلة ..
كان الحفل جميل جداً وحقق العلامة كاملة في النجاح ومن الليالي الشعرية الجميلة المشهود لها بذلك وزاد الحفل جمالاً حضور الشخصيات النسائية المرموقة على المستوى الإجتماعي والإدبي من منطقة القصيم .
وختمت تلك اليلة الحالمة في الهواء العليل الجميل وإطلالة رائعة على محافظة عنيزة وذلك في إستراحة المطل لتناول وجبة العشاء ..
كما سبق ذلك تكريم الشاعرات والحضور من قبل حرم سعادة المحافظ .
وفي الختام اقول .
بالفعل قضينا ليلة شعرية مع شاعرات لهن حضورهن الشعري وباشجان جميلة مع عريفة الامسية الشاعرة اشجان عبدالله ..
وتقبلوا تحياتي .
بقلم الإعلامية والكاتبة المسرحية منى بنت علي الحسون
 0  0  251
التعليقات ( 0 )