• ×

12:32 صباحًا , الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

"حصيف رهف يستهوي زوار مهرجان صيف بريدة بحضانة أطفال متخصصة "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز ـ تغطيات : لم تقف رهف العنزي ، بعد تخرجها من الجامعة بتخصص رياض أطفال وحصولها على مرتبة الشرف الأولى مكتوفة اليدين لتظل حبيسة البطالة، أو منتظرة وظيفتها التي قد يصعب الحصول عليها، بل جعلت من شهادتها وإتقانها لتخصصها هدفاً عملياً تمارسه وتستثمره بطريقة احترافية مميزة، حيث وجدت السبيل الأمثل لمصدر رزقها، من خلال مشاركتها بفعاليات مهرجان صيف بريدة 40 ، بفريق "حصيف" الذي صنعت فكرته ونفذتها من أجل هدف رئيسي اتخذته ليكون أساساً لمسيرة هذا الفريق منذ انطلاقته، وهو غرس القيم الحميدة لدى الأطفال، ومساعدتهم على صقل مواهبهم وإبداعاتهم من خلال ورش العمل التعليمية والتوعوية والترفيهية الحية.
ويهتم فريق حصيف الذي دشنته والدة رهف قبل أقل من شهرين بكل ما يخص فعاليات وألعاب الأطفال الممتعة والمتنوعة والمختلفة التي تتناسب مع الأعمار مابين الخمس حتى التسع سنوات، ليكون شعاره "الإبداع منهج المتخصصين" منطلقاً لهذا الفريق الناشئ.

و تؤكد رهف العنزي بأن هذا المشروع له دوره هام في تنمية قدراتها في تخصصها الأكاديمي ، لافته أن الطفل هو البذرة التي نزرعها اليوم ونجنيها في مستقبلاً ، وهو كالصفحة البيضاء تملئها بما شئت.
مشيره أن طريقة تعاملها مع الاطفال وسلوكهم سيرسم بالدرجة الاولى مستقبلهم، فكلما كان التعامل مع الطفل مناسبًا لعمره كلما كانت النتيجة طفلاً واعياً و واثقًا من نفسه مما سينعكس على تصرفاته التي ستتسم بالإيجابية والنجاح .

مشيده بما يقدمه لها مهرجان صيف بريدة من دعم معنوي ، مثنيه على جهود القائمين بالمهرجان ، وما يقدمونه من تسهيلات ملموسة ومثالية، كما قدمت شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه الملموس لكل ما من شأنه دعم وتأهيل وتشجيع الأسر المنتجة.

يذكر أن " ركن حصيف " الذي يعمل بداخله 10 فتيات يجد إقبالاً كبيراً من زوار مهرجان صيف بريدة، والذي يحوي فعاليات الرسم والتلوين

image
image
image
image
image
بواسطة : Editor
 0  0  336
التعليقات ( 0 )