• ×

12:27 صباحًا , الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

جامعة المستقبل تفتح باب القبول والتسجيل في مرحلة البكالوريوس لخريجي الثانوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- أعلنت جامعة المستقبل عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب والطالبات من خريجي المرحلة الثانوية أو ما يعادلها الراغبين في الالتحاق بإحدى كلياتها للعام الدراسي الجديد 1441هـ، حيث قدمت الجامعة منحا للطلاب والطالبات المستجدين للعام الجامعي 1441هـ بنسبة تصل إلى 50% في جميع التخصصات.

وتستقبل الجامعة طلبات التسجيل في عدة تخصصات هي: طب الأسنان، وهندسة الحاسب، وعلوم الحاسب، والهندسة الصناعية، وهندسة الإلكترونيات والاتصالات، وهندسة الشبكات، وهندسة البرمجيات، والحقوق، واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى المحاسبة، والإدارة المالية، وإدارة الموارد البشرية.

وحددت الجامعة عدة شروط لقبول الطلاب المستجدين في كلياتها المختلفة منها: أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها من داخل المملكة أو من خارجها، وألا يكون قد مضى على حصوله عليها مدة تزيد عن خمس سنوات، كما يجوز لمجلس الجامعة الاستثناء من هذا الشرط إذا توافرت أسباب مقنعة، وأن يكون لديه اختبار القياس، والتحصيلي.

كما تتضمن شروط القبول أن يجتاز الطالب بنجاح أي اختبار أو مقابلة شخصية يراها مجلس الجامعة، وأن يكون لائقاً طبياً، وأن يستوفي أي شروط أخرى تحددها الجامعة ويتم الإعلان عنها وقت التقديم، إضافة إلى حصول المتقدم الذي يعمل في أي جهة حكومية أو خاصة على موافقة من مراجعه بالدراسة.
 0  0  331
التعليقات ( 0 )