• ×

07:56 مساءً , الأحد 24 ذو الحجة 1440 / 25 أغسطس 2019

فرع البيئة والمياة والزراعة بالقصيم يمنح مزارعي ومستثمري التمور شهادات لتصدير التمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لولوه عمر :- *تزامناً مع موسم التمور الذي تشهده منطقة القصيم ، والذي يقام خلاله أكبر مهرجان للتمور في المملكة ، المقامة بمدينة التمور ببريدة .
حيث أكد مدير فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بمنطقة القصيم المهندس سلمان بن جارالله الصوينع أن الفرع يقدم شهادة تصدير التمور للمزراعين ومستثمري التمور ، حيث يمنح أي مؤسسة أو شركة ترغب بالتصدير من أي منفذ من منافذ المملكة سواء جوي او بري او بحري .
مشيداً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - لقطاع النخيل و التمور ، كما اشاد بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم للزراعة وقطاع النخيل في المنطقة على كافة الأصعده ، مؤكداً ان منطقة القصيم اشتهرت بوفرة التمور وجودتها ، ومن الاهمية بمكان تصدير تمورها خارج المملكة .
لافتاً أن فرع الوزارة بالقصيم يصدر شهادة لمستثمري ومزارعي التمور بشرط توفر شهادة منشأ من وزارة التجارة ، و فاتورة توضح الكمية والقيمة .
يذكر أن مهرجان تمور بريدة 40 يعد ملتقى أساسي لمستثمري ومستهلكي التمور داخل المملكة وخارجها، والذي يشهد حراك اقتصادي متميز ، ويقام على هامشه فعاليات وبرامج متنوعة تستهوي طبقات المجتمع بمشاركة جهات حكومية وخيرية واهلية ومجموعة من الأسر المنتجة والشباب والفتيات .
 0  0  305
التعليقات ( 0 )