خريطة الموقع
الجمعة 10 فبراير 2012م

الهلال والاتفاق.. إثارة وقوة وبطولة وسباق على كأس غالية   «^»  معلم بالمدينة المنورة يعتدي على طالب قال له “هاي تيتشر”   «^»  المظالم: أولى جلسات اتهامات التزوير والرشوة ضد وكيل أمانة جدة 28 الحالي  «^»  ‏‏ «الصحة»: 15 يوما للتقديم لوظائف التشغيل الذاتي  «^»  «التربية» تحدد ضوابط مشاركة منسوبيها في المناسبات الوطنية  «^»  الدبلوماسيان يرويان وقائع الساعتين: طلبنا من زملائنا الفدية وفوهات البنادق على رأسينا  «^»  حمزة كاشغري.. من حلقات القرآن إلى «الشطط الفكري»  «^»  الإفراج عن السعوديين الثلاثة المختطفين في اليمن اليوم  «^»  مساعدات «تكافل» لجميع الطالبات والطلاب المستحقين دون استثناء  «^»  السماء غائمة الى غائما جزئياً على مناطق وسط وشرق المملكة جديد الأخبار
رحمك الله يا الأربعين  «^»  الترفيه مقابل التلوث  «^»  جدعت هــــــم .. وخوف .. لا أكثر   «^»  فوضى القضاء  «^»  مطبلي الأسهم .. أحياء يرزقون   «^»  البيعة الخربانة  «^»  الثقافة الفاسدة  «^»  نور على نور  «^»  إذا أنت ليبرالي .!!؟؟ فأنا مطوع .!!؟؟   «^»  سر الحياة جديد المقالات
الأسهم السعودية




مكتبة الأخبار
متابعات
دراسة: أقراص منع الحمل لا تشكل أي مخاطر إضافية على الصحة

دراسة: أقراص منع الحمل لا تشكل أي مخاطر إضافية على الصحة
دراسة: أقراص منع الحمل لا تشكل أي مخاطر إضافية على الصحة
القصيم نيوز - متابعات :

وجدت واحدة من أكبر الدراسات في العالم عن حبوب منع الحمل أن النساء اللائي تناولن هذه الحبوب يمكنهن توقع حياة أطول وأقل احتمالا للتعرض للوفاة من أي سبب بما في ذلك السرطان وأمراض القلب.

وقال باحثون بريطانيون ان دراستهم التي يتعين أن تطمئن ملايين كثيرة من النساء في أنحاء العالم اللائي تناولن حبوب منع الحمل عن طريق الفم لم تجد صلة بين هذه العقاقير وزيادة مخاطر الوفاة على المدى الطويل في وقت أقرب.


وقال ريتشارد اندرسون من جامعة ادنبره ووحدة العلوم التناسلية بمجلس البحوث الطبية والذي لم يشارك في الدراسة "نتائج هذه الدراسة مطمئنة بشكل كبير وتوحي بأن الفوائد الصحية لحبوب منع الحمل في الاجل الطويل تفوق أي مخاطر"

وقال فيليب هانافورد من جامعة أبردين والذي اشرف على الدراسة ان هذا البحث الذي نشر بالدورية الطبية البريطانية ".

ميديكال جورنال اليوم الجمعة تتبع 46 الف امرأة على مدار 40 عاما تقريبا مما أتاح "أكثر من مليون عام من الملاحظة للنساء".

وأظهرت النتائج انه على المدى الطويل يكون لدى النساء اللائي تناولن حبوب منع الحمل عن طريق الفم معدل أقل كثيرا من الوفيات الناجمة لاي سبب بما في ذلك أمراض القلب

وجميع انواع السرطان مقارنة بالنساء اللائي لم يتناولها.

لكن العلماء قالوا ان نتائجهم ربما تكون صحيحة فقط بالنسبة للنساء اللاتي أخذن حبوبا من النوع القديم وليس الانواع الحديثة من هذه العقاقير حيث بدأت دراستهم في عام 1968.
تم إضافته يوم الجمعة 12/03/2010 م - الموافق 26-3-1431 هـ الساعة 1:36 مساءً
شوهد 184 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.75/10 (4 صوت)


اعلانك هنا

إضــــــــــــاءة
نرحب بكل اقتراح وكل نقد هادف كن محرراً في جهة عملك .. في حيك ... في مشاهداتك اليومية كما نستقبل أي موضوع أوشكوى قابلة للنشر .. يمكن التواصل على جوال الموقع

للتواصل معنا
للتواصل مع صحيفة القصيم نيوز



روافد


القصيم نيوز ...على جوالك


نبضــــــــــــــــات


مسابقة القصيم نيوز ... برعاية عصائر وفطائر بينار


اعترافـــــــــــــــات


وحي القلم

علي بن عبدالكريم السعوي

سر الحياة

مقالات سابقة


صريحة جداً


شخابيط حمراء


الساعة لأن

 جميع المقالات والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبّر عن رأي (القصيم نيوز) بل تعبّر عن رأي أصحابها

صحيفة القصيم الإلكترونية

Powered byv2.0.5
Copyright © dciwww.com
  Copyright © 2008 www.qassimnews.com - All rights reserved