• ×

04:30 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

على شرف نائب أمير منطقة القصيم : هيئة القصيم تقيم ملتقى الكل محتسب ( أرحنا بها يابلال ) .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ سليمان العوض :


شرف صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم مساء أمس الاول الثلاثاء الملتقى السادس لفرع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الكل محتسب بعنوان ( أرحنا بها يا بلال ) والمقام ضمن فعاليات مهرجان صيف بريدة 31

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم القى مدير ادارة التوعية والتوجيه بفرع هيئة الامر بالمعرف والنهي عن المنكر بالقصيم والمسئول عن الملتقى الشيخ نواف الرعوجي كلمة قدم فيها شكره وتقديره لسمو الامير على تشريفه الملتقى وبين ان العمل في الملتقى قسم الى ثلاثة مجموعات كان الاولى هي المجموعة الاعلامية وكان دورها التنسيق مع وسائل الاعلام المتعددة والقيام بالحملة الاعلانية للملتقى ، وكانت المجموعة الثانية هي المجموعة التنظيمية ودورها الترتيب مع لجنة مهرجان بريدة الترويحي والخدمات ، فيما كان دور مجموعة العمل المرئي اعداد عملا ممثالا للشريط السابق (خطوات آثمة ) والذي يحكي قضية الابتزاز ، حيث قام الفريق بالترتيب مع بعض المشاهير والقيادات لما يمثلونه من كارزيما وجاذبية فتوصل من خلال الرسالة السامية خدمة لهذا المجتمع المبارك ، وكان عمل مجموعة التقارير بحضر المادة وتوثيقها للاعداد تقرير نهائي .

بعد ذلك القى الشاعر رشيد بن محمد الفريدي قصيدة بهذه المناسبة ، ثم قدم عرض مرئي ( إنها الحياة ) يهدف الى ايصال رسالة سامية عن الصلاة شارك فيه سموه ، إضافة الى بعض المشائح والمشاهير في المجتمع .

وقدم سمو نائب امير منطقة القصيم في كلمة بهذه المناسبة شكره وتقدير لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم على انتاج هذا العمل الوثائقي الجميل وكل من شارك وساهم في اخراجه . متمنيا ان يصل هذا العمل الى قلوب ابناءنا وشبابنا ليحافظوا على صلاتهم لانها هي الحياة .

واشاد سموه بتميز هذا العمل وانه يسير على منهج محترف وعملي واضح ، وقال (انني شاركت في الملتقى احتسابا لله سبحانه وتعلى بان اكون سبابا من اسباب تبصير الشباب في اهمية الصلاة في حياة المسلم ) .

واكد سموه ان هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بعملها هذا واكبت الاعلام المحترف وقال ( ان الهيئة اذا لم تكن محترفه في مواكتبها للعصر وكيفية معرفة الشباب وامزجة هذا الجيل الحاضر فإنها لن تصل الى قلوبهم ) ، مشيدا سموه بتواصل الهيئات مع الشباب في اماكن تجمعاتهم واتباع اسلوب المناصحة بالحسنى التي اصبحت من الضروريات ، داعيا سموه الى الاستمرار في مثل هذا النهج الذي سيستفيد منه فروع الهيئة في مناطق المملكة .

واعلن سموه ان اللجنة المنظمة لمهرجان بريدة وناسه 31 ستقوم بطباعة 10000 نسخة من هذا العمل الاعلامي المتميز وتوزيعه على الشباب بالتعاون مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم .

وعلى جانب اخر شرف سموه ملتقى ليالي بريدة نت الذي اقيم في مهرجان بريدة وناسه 31 حيث كرم سموه مدير شرطة منطقة القصيم السابق اللواء عبدالقادر عبدالباقي طلحه بمناسبة تقاعدة ، وعدد من حضور الملتقى .

image

image
image

image
image

image

تكريم القصيم نيوز
image

image
image

image
بواسطة : Editor
 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:30 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.