• ×

05:29 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

السيارات التاريخية ( مرحبا ) تصل إلى ساحة العروض في مهرجان بريدة وناسة قادمة من المنطقة الغربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ محليات :


وصلت في تمام الساعة العاشرة من مساء أمس الأول الجمعة إلى ساحة العروض بحديقة الإستاد الرياضي بمدينة بريده المقام فعاليات مهرجان بريده الترويحي فيها .. حيث وصلت قافلة السيارات التاريخية ( مرحبا ) إلى ساحة العروض وكان باستقبالهم الرئيس التنفيذي لمهرجان بريده الترويحي 31 الأستاذ عبد الرحمن الخضير ونائبه الأستاذ عبد الرحمن السعيد ومدير الفعاليات والبرامج الأستاذ احمد الصقري وعدد كبير من الزوار للمهرجان .. حيث انه تم الإعلان عن وقت حضور القافلة من قبل اللجنة الإعلامية بالمهرجان ..

وعند وصول القافلة لساحة العروض وسط تصفيق حار من الحضور قامت بالاستعراض داخل الساحة ثم اتجهت إلى مضياف بريده و تم الالتقاء بهم واستضافتهم و تناول الحديث عن هذه الرحلة والتقى بهم عدد من الإعلاميين والقنوات الفضائية وقد رحب بهم الأستاذ عبد الرحمن الخضير ومن ثم تبادل الجميع الحديث عن تفاصيل الرحلة وبعد ذلك تناول الجميع العشاء المعد لهذه المناسبة .

وقد انطلقت هذه الرحلة من أمام حديقة الإستاد الرياضي أحد الأماكن التي تحتضن جانباً من فعاليات مهرجان \" بريده وناسه 31 \" ، حيث انطلقت قافلة السيارات التاريخية إلى المنطقة الغربية في رحلة امتدت تسعة أيام ، مروراً بالطائف ومكة المكرمة وجدة والمدينة المنورة ومنها إلى مدينة بريده . القافلة التي أطلق عليها اسم \" مرحبا \" وتحمل شعار مهرجان \"بريده وناسه 31 \" عبر يافطات وملصقات علقت عليها ، الرحلة انطلقت بقيادة كلاً من حمد العليان وسيارته \" فورد عايدي موديل 65 \" ، عبد الله السلامة وسيارته \" فورد هاف 66 \" ، إبراهيم السلامة وسيارته \" كابريس موديل 70\" خالد الدخيل وسيارته \" فورد هاف 66 \" ، كما يرافقهم كلاً من صالح الفايز وراكد الراكد ومحمد السلامة وإبراهيم وعبدالله الغيث .
القافلة قامت بتوزيع العديد من البروشورات والإعلانات في المدن والمحافظات التي مروا بها والتي تبيّن ماسيتم تنفيذه من برامج وفعاليات خلال المهرجان إضافة إلى دليل المهرجان الذي يضم الجدول اليومي للفعاليات ، وكذلك إطلاع زملائهم أصحاب السيارات التاريخية في تلك المناطق عند لقائهم.

وقد كان لهذه الرحلة الدور الايجابي للمهرجان ونشر فعاليات بالمنطقة الغربية وقد تحدث الأستاذ حمد العليان أنهم وجدوا استقبالاً كبيرا واهتمام من قبل المناطق والمحافظات التي زاروها ومن أهمها دخولهم بساحات الحرم المكي وقدموا شكرهم لجميع من ساهم في إنجاح هذه الرحلة .
بواسطة : Editor
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.