• ×

07:20 مساءً , الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021

المجلس البلدي لأمانة القصيم يزور المهرجان ويشيد بنجاحاته المتواصلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيو ز ـ سليمان العوض :


ثمن رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم الأستاذ إبراهيم بن صالح الربدي الجهود التي المبذولة من قبل إدارة المهرجان وما تحقق مقابلها من نجاحات كبيرة تمثلت بأن واصل مهرجان بريدة الترويحي تألقه وتميزه .

وبين الربدي الذي تجول في ساحات عروض الفعاليات الشبابية يرافقه المهندس خالد الغليقة نائب رئيس المجلس البلدي لمانة منطقة القصيم والأستاذ حمد السلمان عضو المجلس وعضو لجنة مهرجانات بريدة ، بين أن هدف المجلس البلدي من زيارته وجولته في مواقع المهرجان الإطلاع على سير العمل ومعرفة ما يواجه إدارته من صعوبات من خلال الأدوار المنوطة بالمجلس كون المجلس البلدي يعتبر مكملاً مع الأمانة التي تعد البنية التحتية للمهرجان .

وقال حقيقة ما شاهدناه هو امتداد لنجاحات سابقة وهذا يأتي سببه لاستقرار إدارة المهرجان ، فكل مايقدم ويعرض قد واكب تطلعات ورغبات زوار المهرجان على كافة شرائحهم وهذه ميزة تحسب لمهرجان بريدة الذي يمتاز ولله الحمد بأن ما يحرك فعالياته ويعدها وينظمها طاقات سعودية شابة ، وعلى ذلك نهنئ الزملاء في إدارة المهرجان على ما تحقق من نجاح وتميز .

وخلص رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم بأمنيتين رغب أن تتحققا في المستقبل فأولها عودة فعالية خيمة العقيلات وثانيها أن تعتمد كل فعالية ذاتياً مما يخفف العبء على إدارة المهرجان .

بواسطة : Editor
 1  0  1.9K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021.