• ×

07:41 مساءً , الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021

برعاية قناة شدا الفضائية : مهرجان بريدة الإنشادي السادس ينطلق مساء اليوم على مسرح المركز الحضاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ سليمان العوض :


ضمن فعاليات مهرجان بريدة وناسة 31 ينطلق مساء اليوم الأربعاء الموافق (9/10-8-1431هـ )وفي تمام الساعة التاسعة مساء مهرجان \" بريدة الإنشادي السادس \" على مسرح مركز الملك خالد الحضاري والذي ترعاه قناة \"شدا\" الفضائية ويستمر لمدة يومين .

وسيكون زوار المهرجان في موعدٍ مع نخبة من نجوم الإنشاد السعودي لإحياء المهرجان ومن أبرزهم ووفق ما أعلنته اللجنة التنفيذية للمهرجان أبو عبد الملك ومحمد الغزالي وعمر الضحيان وربيع حافظ ومحمد الجبالي وأسامة السلمان وأبو علي والمثنى بديوي وجاسم المال ومحمد المجلي وفرقتي شجن وإشراقه .

كما سيكون هناك نقل مباشر \" داخلي \" إلى حديقة مركز الملك خالد الحضاري لكي تستمع من ترغب من العائلات بهذه الفعالية .

وأشار الأستاذ عبدالرحمن الخضير المدير التنفيذي لمهرجان بريدة أن اللجنة التنفيذية قد قررت إقامة المهرجان الإنشادي وأعلنت عن موعده للجمهور الكريم عبر مؤتمر صحفي تم عقد مؤخراً تلبية لرغباتهم ونتيجة للإقبال الكبير الذي يحظى به المهرجان الإنشادي لدى الكثيرين خاصة في مدينة بريدة .

وقال ولعل ارتباط المهرجان الإنشادي بمدينة بريدة هو ارتباط علاقة متينة وسلسلة نجاحات امتد طولها بالجناهير التي دائماً ما تضفي على المهرجان رونقاً جميلاً وتعتبر في حضورها للإنشاد علامة فارقة ومن هذا المنطلق فإني أهيب بعشاق الإنشاد الحضور والتفاعل مع اطروحات المنشدين الذين دائماً ما يثنون على جماهير بريدة .

بواسطة : Editor
 1  0  2.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 مساءً الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021.