• ×

07:45 مساءً , الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021

مدير عام البرامج والمنتجات السياحية في الهيئة العامة للسياحة والآثار يشيد بمهرجان بريدة 31

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ عبدالله الغفيص :


أوضح مدير عام البرامج والمنتجات السياحية في الهيئة العامة للسياحة والآثار حمد آل الشيخ أن مهرجان بريدة وناسة 31 هو أحد المهرجانات الوطنية التي شهدت تطورا ملحوظا في تنظيمها وفي فعالياته مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المنظمون في تحقيق أهداف ورؤية المهرجان .
وأرجع تطور مهرجان بريدة ليصبح مهرجانا رئيسيا بين مهرجانات المملكة إلى تطبيق تنظيم جديد في بريدة للإشراف على مهرجاناتها بتكوين لجنة للمهرجانات في المدينة وتكوين لجنة لكل مهرجان وتقديم الشركاء لدعم لتلك اللجان للتخطيط والإعداد الجيد .
وقال \" نلحظ في السنوات الأخيرة أن التخطيط للمهرجان يبدأ بأشهر طويلة تساعد المنظمين على البحث عن أفضل الأفكار والفعاليات لتطوير الفعاليات وتنظيمها، كما أن تطوير المهرجان يشاهد في تعدد مواقعه وتعدد فعالياته وأهدافه لكل فئات المجتمع بالإضافة إلى التركيز على جلب السياح من خارج بريدة مما يحقق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية للمهرجان والسياحة بشكل عام\".
وهنأ آل الشيخ القائمين على المهرجان على النتائج الايجابية التي تحققت في تنظيم المهرجان في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية والمتابعة الدقيقة والتوجيه لسمو نائبه ، وجهود لجنة فعاليات بريدة التي قدمت الكثير ولازالت تسعى للمزيد. وأشاد بالجهود التي يبذلها جهاز التنمية السياحية في القصيم في دعم جهود اللجنة المنظمة والعمل معها بشكل مباشرة ، مشيرا إلى أن الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان تقدم الدعم للمهرجان وغيره من المهرجانات فنيا وتسويقيا وإعلاميا وماليا ، كما تقوم الهيئة بتقييم المهرجانات بطرق مختلفة للمساهمة مع المنطقة واللجان المنظمة في تطوير المهرجانات.
بواسطة : Editor
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 مساءً الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021.