• ×

09:12 مساءً , الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021

برعاية نائب أمير منطقة القصيم : اختتام سباق بريدة الدولية للسيارات ( صور )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ عبدالله الغفيص :
تصوير / عبدالله الغفيص :


اختتم مساء امس سباق بريدة الدولي للسيارات والدراجات الناريــة الخامس ( دراق ريس) الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي 31 وذلك بميدان نادي الفروسية بمدينة بريدة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز .
وفي نهاية السباق سلم سمو نائب أمير منطقة القصيم الكؤوس والجوائز للفائزين كما كرم الرعاة والمشاركين وألتقطت لسموه مع الفائزين الصور التذكارية .
وبعد نهاية السباق أدلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بتصريح صحفي قال فيه هذا سباق دولي بكل ما تعنية الكلمة ونجد به مشاركين أشقاء لنا من دول الخليج ومن دول أخرى ومن شبابنا السعودي الذي نفتخر فيهم .
وأوضح سموه ان الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة القصيم تقوم حالياً مع عدد من الجهات ذات العلاقة باللمسات الأخيرة لإنشاء النادي السعودي للسيارات والدراجات النارية بمنطقة القصيم .
وعد سمو نائب امير المنطقة مهرجان بريدة 31 هذا العام من أنجح المهرجانات في السنوات الأخيرة لأن هناك تنوع بما يخص الشباب والشعر والمحاضرات الثقافية وتنوع الأنشطة .
وقال // افتخر وأعتز بأن منطقة القصيم وخصوصاً مهرجان بريدة ساهم مساهمه فاعلة في أخذ جزء كبير من السياحة الوطنية // مشيراً سموه إلى أن مدينة بريدة أصبحت مقصدا للسواح في المنطقة الوسطى والمناطق الأخرى المجاورة .
وأشاد سموه بالعاملين وباللجان القائمة بالمهرجان والمشاركين وأمانة مجلس المنطقة والقطاعات الأمنية في نجاح هذا المهرجان .


image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : Editor
 0  0  2.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:12 مساءً الجمعة 20 ذو الحجة 1442 / 30 يوليو 2021.