• ×

07:29 صباحًا , الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021

أكد نجاح المهرجان : نائب أمير القصيم يستقبل الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة الترويحي 31

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ عبدالله الغفيص :


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بمكتبة بالإمارة اليوم الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة الترويحي 31 ( بريدة وناسه ) عبدالرحمن بن عبدالله الخضير ونائبه ورؤساء اللجان العاملة في المهرجان الذي اختتم فعالياته مساء أمس الجمعة.
واطلع سموه في اللقاء على البرامج والفعاليات التي تم تنفيذها خلال أيام المهرجان والتي انطلقت في 18/7/1431هـ وزادت عن مائتين فعالية يوميا ، وشهد زيارة ما يزيد على مليونين ومئة ألف زائر خلال 23 يوما . استهدفت كافة افرد الأسرة.
واستمع سموه إلى الأفكار التي طرحت لأول مرة على مستوى مهرجانات المملكة وهي إشراك الجمهور في اختيار برامج وفعاليات المهرجان عبر فتح قناة تواصل إعلانية لاقت صدى كبير لدى الجمهور الذي تفاعل معها وتم تكرم الفائزين بها من قبل سمو نائب أمير المنطقة أثناء زيارته التفقدية للمهرجان.
كما اطلع سمو نائب أمير منطقة القصيم على الأنشطة في المواقع التي احتضنتها الفعاليات وهي حديقة الملك خالد الحضاري في بريدة التي أقيمت فيها ولأول مرة حديقة الحيوان ، إضافة إلى مسرح الطفل ومدينة الألعاب وخيمة التسوق والملتقى النسائي الذي شهد عدة فعاليات ثقافية وتوعوية نسائية ، كما احتضنت حديقة الاستاد الرياضي ساحة العروض والخيمة الرياضية وملتقى الشباب والتي لاقت قبولا من الشباب قدم فيها عدة فعاليات موجه لهم منها ألعاب التحدي وعروض الإثارة في السيارات والدراجات النارية وألعاب الشبكات والمسابقات المتنوعة ، فيما أقيمت في ملتقى الشباب عدة محاضرات وأنشطة ثقافية إذ زاد مجموع المحاضرات التي أقيمت في المهرجان 221 محاضرة متنوعة ، فيما احتضنت خيمة مضياف بريدة المخصصة للأمسيات الشعرية ما يزيد على خمسين شاعرا طوال ليالي المهرجان .
وفي مهرجان شدا بريدة الإنشادي أدى مايزيد على 40 منشدا عدد من الوصلات الإنشادية حظيت بجمهور كبير ، كما شارك في مقر القرية الصعيدية مسرحية ( كفر الوناسة ) مايزيد على 60 ممثلا سعوديا شهدت حضور 1500 متفرج يوميا .
وكان آخر الفعاليات بطولة دراق رايس للسيارات التي رعاها سمو نائب أمير منطقة القصيم وشهدت مشاركات دولية.
وفي نهاية اللقاء قدم سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز دروعا تذكارية للعاملين في المهرجان تقديرا لجهودهم المتميزة في إنجاحه الذي وصفه سموه بأنه من أنجح المهرجانات بمنطقة القصيم ، كما قدم سموه شكره وتقديره للرئيس التنفيذي للمهرجان والعاملين فيه وما قدموه من جهود مخلصة أسهمت في إنجاحه وحققت رضا الجمهور .
من جهته عبر الرئيس التنفيذي للمهرجان عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم على متابعته ومؤازرته للجان العاملة في المهرجان منذ البداية وإطلاعه على استراتيجية عمل اللجان والبرامج قبل انطلاقة المهرجان بشهرين الأمر الذي كان سببا في نجاحه وكان له الأثر في تحقيق الترفية الهادف للزوار ، مشيرا إلى أن اللجنة التنفيذية عملت على الفعاليات المنفذة تعزيزا للانتماء الوطني بكل البرامج وإشراك كافة الأطياف والأجناس في منظومة العمل داخل المهرجان والتقيد بكافة التعليمات الرسمية الخاصة بالمهرجانات وفق توجيهات وزارة الداخلية ممثلة بإمارة منطقة القصيم .
حضر اللقاء أمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس صالح الأحمد وأمين مجلس منطقة القصيم المهندس حمد الزيدان

image
بواسطة : Editor
 1  0  22.1K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-13-1431 09:18 صباحًا ولد أبوه :
    الخضير يوم إستضافوه في قناة الثقافي


    ....................

    .

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 صباحًا الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021.