• ×

08:44 صباحًا , الإثنين 20 ذو الحجة 1441 / 10 أغسطس 2020

ام توقظ ابنيها من النوم بسكين غرسته فى أحشائهما حتى الموت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ متابعات :


أقدمت سيدة أردنية متزوجة من مصرى يعمل بالأردن على ارتكاب جريمة قتل بشعة بمدينة السلط ( 27 كيلو مترا) غرب عمان حيث قتلت طفليها بسكين وحاولت قتل ابنتها الثالثة إلا أنها نجت من الموت بأعجوبة.

وقالت مصادر أردنية إن الأجهزة الأمنية وفور تلقيها النبأ الليلة الماضية سارعت إلى مسرح الجريمة برفقة الطبيب الشرعى والمدعى العام ومدير شرطة البلقاء ومدير البحث الجنائى هناك حيث وجدوا الشقيقين محمد (11 عاما) وعبد الرحمن (6 أعوام) قد فارقا الحياة فيما كانت سكين الأم وتدعى أحلام الخطيب غنيمات - وهى متزوجة من مصرى يدعى وليد محمد ويعمل مصورا فوتوغرافيا- لم تتمكن من إلحاق الشقيقة الصغيرة رحمة (9 أعوام) بإخوانها لاختبائها تحت كومة من \"البطانيات\" بعد ما شاهدت إخوانها يموتون بسكين والدتها.

وقال الناطق الإعلامى باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب فى عمان اليوم إن والد الأطفال الثلاثة فور فاقته من الانهيار العصبى الكلى الذى أصابه فور سماع نبأ وفاة أبنائه أشار إلى أن زوجته اتصلت به لتخبره أنها أقدمت على قتل أبنائها ومن ثم حاولت قتل نفسها لكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد حيث قام بالاتصال بأحد أشقاء زوجته للتأكد من صحة الخبر.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية قامت بنقل الجثتين بأمر من المدعى العام إلى مركز الطب الشرعى لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة فيما تم نقل المصابتين إلى مستشفى السلط الحكومى لتلقى الإسعافات اللازمة.

وأوضح أن الطفلة التى نجت من الجريمة تم استجوابها برفق عن طريق أحد المتخصصات حيث أشارت أن والدتها أيقظتهم من النوم بسكين كانت تغرسها فى أحشاء أشقائها حتى فارقوا الحياة مشيرة أنها حاولت الهرب ووالدتها تلاحقها بالسكين لتريها ذات المصير إلا أن إغلاق مدخل المنزل حال دون ذلك ما جعلها تختبئ تحت كومة من البطانيات الأمر الذى جعل سكين الأم تحيد عن مقتل ابنتها وتكتفى بإصابتها بعدة طعنات خارجية وحالتها العامة متوسطة.

وأضافت الطفلة للأجهزة الأمنية أن والدتها قامت بطعن نفسها بعد مقتل أشقائها بعد أن أجرت اتصالا هاتفيا مع والدها لتخبره أنها قتلت الجميع.

ولفت المقدم الخطيب إلى أن حالة الأم متوسطة وأنها رفضت الإدلاء بأية أقوال بهذا الشأن واكتفت بالصمت طوال الوقت مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية أحالت القضية إلى مدعى عام الجنايات لإجراء التحقيق فى القضية.

وبحسب مصادر أردنية أكد الزوج المصرى للأجهزة الأمنية أن زوجته متدينة وكانت تربطها علاقة ود حميمية مع أبنائها، وأشار إلى أن حالة غريبة سيطرت على مشاعر الأم لاحظها خلال الأيام الثلاثة الماضية حيث أمضت تلك الأيام بصمت شديد دون أسباب مبررة.

أكد السفير عمرو عطا الله سفير مصر لدى الأردن صحة الواقعة مؤكدا أن السيدة الأردنية الطفلين المقتولين يحملان الجنسية المصرية، نافيا ما بثته صحيفة \"الأهرام\" فى رسالة اس إم إس من أن السيدة مصرية الجنسية.

وأضاف السفير عطا الله أنه تبين من المعلومات الأولية من محاضر الشرطة أن السيدة أردنية متزوجة من مصرى يعمل مصورا فوتوغرافيا وتم نقلها وابنتها الثالثة فى حالة خطيرة إلى العناية المركزة، لافتا إلى أنه جار متابعة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث وإخطارنا بمستجدات الوضع
بواسطة : Editor
 0  1  1.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 صباحًا الإثنين 20 ذو الحجة 1441 / 10 أغسطس 2020.