• ×

09:36 مساءً , الثلاثاء 26 جمادي الأول 1441 / 21 يناير 2020

شاهد في القضية يروي تفاصيل عن ( سارة الجزائرية ) : إغلاق الفندق بحجة الصيانة ... عمار اوهم ساره بانه مالك الفندق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ متابعات :


كشف محمد القاضي المشرف الليلي بالفندق الذي كانت تسكنه الفتاة الجزائرية ( ساره ) في مكة المكرمة، تفاصيل بالغة الدقة عن الساعات القليلة التي سبقت اكتشاف الوفاة.
وجاء على لسان القاضي، شاهد العيان في القضية \"أنه في حوالي الساعة الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء الماضي، حضر إليه والد الفتاة الجزائرية (متبنيها ومربيها) وسأله عن (سارة). مؤكدا أنه أبلغ الأب أن الفتاة داخل الفندق. وكان سؤاله يحمل نظرات شكوك كبيرة، وأنه بادره على الفور بالسؤال قائلا: وكيف عرفت أنها داخل الفندق؟. مردفاً: لأنه من الممكن أن تكون الفتاة في الحرم أو في السوق المجاور؟. وقد أوضحت له، أن الفتاة أخبرتني أنها ستذهب لشراء وجبة رز ودجاج لجدتها (المرأة الكبيرة التي كانت مع الفوج السياحي)، والتي تسكن في الدور الحادي عشر. وعندها توجه الأب إلى الجدة وسألها عن ابنته، فأخبرته أنها لم تشاهد (سارة)، كما أنها لم تبعثها لشراء وجبة العشاء.
ومضى القاضي يقول: بدأ التأثر والغضب على أبيها، عندما اكتشف أن ابنته كذبت عليه. وعندها طلبت منه الانتظار للبحث عنها، لأننا كنا نشاهدها كثيرا في بهو الفندق وهي تتنقل بين الأدوار وعند المصاعد، فحركتها كثيرة جدا وهي كثيرة الخروج والدخول. مبينا أنه سأل مشرف العمال (جلال)، هل تعرف شكل البنت؟. فأخبرني أنه يعرفها، فطلبت منه البحث عنها في الغرف وفي الأدوار العلوية، وبعد فترة عاد وأخبرني أنه بحث عنها ولم يجدها. مشيرا إلى أنه بعد ساعة عاد والد الفتاة وسأله هل وجدتم (سارة)؟. فأخبرته أننا بحثنا عنها ولم نجدها ولكن ربما تكون لدى أحد أقاربكم من الفوج الذي قدمت معه، وهم يسكنون في ثمان غرف مختلفة، فطلب مني بيانا بأرقام الغرف وزودته به، وبعثت معه أحد العاملين للبحث في الغرف الثماني ولكن لم يتم العثور عليها.
وأشار المشرف الليلي إلى أن والد الفتاة زاره ضيوف من المملكة وجلس معهم في بهو الفندق، ولكنه كان متوتراً وفي الساعة العاشرة والنصف بعثت مشرف العمال (جلال) لإحضار فرش من الغرف التي تم تجهيزها بالدورين السادس عشر والخامس عشر لتجهيز بعض الغرف في الدورين الأول والثاني، والتي لم تكن مجهزة، لأن المغسلة لم تبعث الفرش، فصعد جلال إلى الدور السادس عشر، وفي إحدى الغرف عثر على أحد العمال (عمار) ومعه الفتاة الجزائرية التي نبحث عنها، وحصل بينهما شجار كبير، ويبدو أن الفتاة خافت وهربت، واتصل بي مشرف العمال وطلب مني الصعود إليه لوجود مشكلة هناك. مشيرا إلى أنه عند الصعود إلى الدور السادس عشر، وجد مشرف العمال والعامل الآخر داخل الغرفة، وأخبره جلال أنه وجد الفتاة مع عمار الذي كان يردد كاذب كاذب. ودار بينهما عراك تدخلت لإنهائه. كما سألت عمار عن سبب وجوده في الفندق في هذه الفترة لأن دوامه انتهى، فهو يعمل في الفترة الصباحية. وأخبرني أنه على خلاف مع زميله في السكن، المدعو فضل، والأخير (وافد آخر يعمل في الفندق).
وأشار القاضي إلى أنه اتصل بالمدعو فضل. مضيفاً: سألته عن سبب خلافه مع عمار، وأكد لي أنه ليس بينهما أي خلاف، مما يؤكد كذب عمار ونيته الالتقاء بالفتاة مسبقا.
وأوضح القاضي أنه بعد ذلك لم يعثر على الفتاة ولا نعلم هل نزلت إلى غرفتها أم نزلت إلى سطح العمارة المقابلة، وأنه تم الاتصال بمستثمر الفندق وإبلاغه بالواقعة، والذي بدوره طلب الاتصال بالمشرف العام على الفندق وإبلاغه بما حدث. مشيرا إلى أنه وجد في الغرفة وجبة عشاء، حيث ذكر عمار أنه أحضر وجبة العشاء لتناولها، لكنني وجدت كأسي عصير وفي ثلاجة الغرفة زجاجة عصير كبيرة، وكانت (الفنيلة) الداخلية الخاصة بعمار ملقاة على الأرض. مبينا أنه اصطحب الوافدين إلى بهو الفندق، وفي هذه الأثناء حضر المشرف ودخل مع عمار في غرفة الإدارة، وبعد دقيقة أخبرني أن عمار اعترف بأنه كان مع الفتاة في الغرفة، ولكن كل واحد منهما كان على سرير. وأجرى المشرف على الفندق اتصالا بصديق له في أحد الأجهزة الأمنية وأبلغه بالواقعة وطلب منه التحفظ على عمار وفي هذه الأثناء فوجئت بموظفين من الفندق الملاصق لنا ومعهما رجلا أمن يخبرونني أن فتاة سقطت من سطح فندقنا إلى سطح فندقهم، وإذا بوالد الفتاة الجزائرية يحضر عندي ويسألني هل وجدتم (سارة) فطلبت منه الصبر لمعرفة المصيبة التي حلت بنا حيث سقطت فتاة من سطح الفندق على سطح الفندق المقابل، واتجهنا إلى الفندق المجاور ووجدنا الجهات الأمنية مطوقة الفندق بالكامل. مشيرا إلى أنه لم يعلم أن عمار يقيم بشكل غير نظامي إلا من جهات التحقيق، فهو لم يعمل في الفندق إلا من العاشر من شهر رمضان الماضي. مبينا أن الفتاة يبدو أنها سقطت على الأقدام، بدليل أنها لم تصب في رأسها، ولو أنها رميت من الأعلى لسقطت على رأسها ولتفتت جسمها، مؤكدا أنه أدلى بشهادته لدى جهات التحقيق.


هذا وقد تم إغلاق الفندق الذي شهد وفاة سارة بعد إخلائه من النزلاء والموظفين وتم وضع عبارة على مدخله تفيذ انه مغلق للصيانة . وتشير المعلومات الاوليه ان (عمار)المتهم فى القضية أوهم سارة بأنه سعودي ويمتلك الفندق الذي تسكنه وبعد إلحاح منه عبر الهاتف النقال قبلت سارة دعوته على تناول وجبة عشاء بغرفة بسطح الفندق ومن المتوقع استجواب مستثمر الفندق الذى استأجرة بثلاثة مليون ريال لتشغيله في موسم العمرة والحج وذلك على خلفية تشغيله للعمالة المتخلفة من جهته قال سعد القرشى عضو الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة انه لايرى اى مبرر للمستثمر لتشغيل عمالة لاتحمل اقامة نظامية بالفندق مؤكدا وجود كفاءات وطنية مؤهلة للعمل
بواسطة : Editor
 6  1  2.1K
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-11-1431 01:02 مساءً ابو رغد السليمي :
    حملة المملكه خاليه من اليمانيه والبنقاليه

    ابعدوهم عن الاشياء اللي فيها نساء

    بنشري ومحطه يكفيهم الله لايكثرهم




  • #2
    10-11-1431 10:14 مساءً طعطيع :
    كلها من ابو يمن لابارك الله فيهم

    اتمنى حملة لأبعادهم عن وطني
  • #3
    10-11-1431 10:18 مساءً مواطن :
    بنقالي يماني = خراب للبلد
    أخرجو الجنسيات التى سببت مشاكل للبلد الى متى وحنا ساكتين لين يقضون علينااا وينكم يامسؤ ليننا الاعزاء خيرات البلد طارت للاجانب وزاد فسادهم ببلد
    • #3 - 1
      10-18-1431 01:43 صباحًا عربي :
      انا عربي ومش يمني واقول لكم يالسعوديين انكم اكبر شعب مكروه في الوطن العربي كله والله على ما اقول شهييييد
      لانكم شعب متخلف
      هل نسيتم انكم لم
  • #4
    10-12-1431 01:47 صباحًا فهد بطل :
    ابويمن حده بنشري او مغسلة سيارات او محل رجالي فقط مايدخل اي شي يخص الحريم ...الحوثيين هذولا
  • #5
    10-12-1431 01:47 صباحًا فهد فون :
    ويمن حده بنشري او مغسلة سيارات او محل رجالي فقط مايدخل اي شي يخص الحريم ...الحوثيين هذولا
  • #6
    10-13-1431 09:12 مساءً عربي اصيل :
    الخير يخص والشر يعم
    يا سعوديين انتم عثتم في الارض فسادا وفي جميع انحاء العالم ولما يحصل شي عندكم مباشرة تحكمون على العمالة الغلبانة
    اليمنييين يدينون هذا العمل ولا يمكن يرضون بة باي شكل من الاشكال ولكن يجب ان يحاسب الشخص المسئول ومن يكفلة وليس التنكيل بالعمالة جميعا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 مساءً الثلاثاء 26 جمادي الأول 1441 / 21 يناير 2020.