• ×

08:32 صباحًا , الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021

ربيع بريدة 32 : منافسة خليجية حطم فيها البطل السعودي الرويشد رقما قياسيا في ( ساند دراق ) على مستوى الشرق الأوسط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ تغطية :


حطم البطل السعودي في سباق السيارات ( ساند دراق ) الكابتن سالم الرويشد الرقم الأخير ضارباً بفوزه في سباقات بطولة ربيع بريدة الدولية الثانية للسيارات والدراجات النارية (ساند دراق) رقماً خيالياً على مستوى الشرق الأوسط حينما حقق الرقم 3,414 ثانية في فئة 8 سلندر .

البطولة والتي يشرف عليها الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وأقيمت في موقع مهرجان ربيع بريدة 32 في عريق الطرفية شرق مدينة بريدة ، أختتمت بمنافسة قوية بين أبطال الخليج , وشهدت حضوراً جماهيرياً أدهش المنظمين والمتسابقين, وقد أضفت أصوات سيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية الصاخبة طابعاً من الإثارة والتحدي والندية على مدار يومين .

وكانت نتائج مسابقة السيارات بنوعيها سعودية حيث حقق المراكز الثلاثة الأول أبطال سعوديون وهي على النحو التالي :

- مسابقة فئة السيارات (8) سلندر المفتوحة وحقق بطولتها الكابتن سالم الرويشد بزمن 3,414 ثانية

والمركز الثاني حصل عليه الكابتن عمر اليحياء بزمن 3,750 ثانية

وجاء في المركز الثالث الكابتن عبدالله الحسيني بزمن 4,044 ثانية .



- مسابقة فئة السيارات (6) سلندر المفتوحة وحقق بطولتها الكابتن يوسف الخضير بزمن 3,747 ثانية

وحقق المركز الثاني الكابتن خالد الثويني بزمن 4,227 ثانية

وجاء في المركز الثالث الكابتن خالد المحمود بزمن 4,283 ثانية .



- مسابقة فئة الدراجات النارية المفتوحة شهدت اكتساحاً خليجياً حيث حقق بطولتها الكابتن عامر الجنيبي من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بزمن قياسي جديد 3,496 ثانية

وحقق المركز الثاني الكابتن بدر المطيري من دولة الكويت الشقيقة بزمن 3,809 ثانية

فيما جاء في المركز الثالث الكابتن السعودي مشعل الشمري بزمن 3,989 ثانية .



وقد أستلم المتسابقون جوائزهم من أمين عام مجلس منطقة القصيم الأستاذ حمد بن علي الزيدان وأمين عام الإتحاد السعودي للسيارات الدكتور صالح الصليع والمدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة الأستاذ عبدالعزيز المهوس ، فيما شهدت المسابقة حضور العديد من المسئولين ورجال الأعمال تقدمهم نائب أمين عام الغرفة التجارية الأستاذ عبدالرحمن الخضير ورجل الأعمال حمد السلمان .

وقد أبدا الجميع إعجابهم بما شاهدوه من حسن تنظيم وإثارة زرعت لديهم الشغف حتى نهاية البطولة على الرغم من أن البطولة هواية شبابية وهذا إن دل فإنه يدل على احترافية القائمين عليها التي جعلت من البطولة مقصداً لجميع شرائح المجتمع .

منظم ومدير البطولة الكابتن أحمد الشقاوي صرَح في ختام البطولة بأن الحضور الجماهيري المتزايد عاماً بعد عام يعكس قوتها وداعم رئيسي ومشجع للمتسابقين فيما أبدا الشقاوي عتبه على رجال الأعمال لعدم دعمهم مادياً لمسابقة جذبت الكثير من الشباب موضحاً أن جميع المشاركين في البطولة صنعوا أنفسهم بجهود فردية مشيراً بأن الكثير من مؤسسات وشركات القطاع الخاص تفتقد لثقافة الدعم في مثل هذه المناسبات , شاكراً في نهاية حديثه اللجنة المنظمة على حسن تنظيمها .

المتسابق الفائز في بطولة الدراجات النارية الإماراتي عامر الجنيبي أوضح أنه شارك للمرة الخامسة في بطولات بريدة مبدياً إعجابه بالحضور الجماهيري الكثيف وهذا دعمه كثيراً في تكبد مشاق السفر .

فيما أشار المتسابق الفائز بالمركز الثاني في مسابقة الدراجات النارية الكابتن الكويتي بدر المطيري إلى احترافية المتسابقين السعوديين وأن المهرجانات التي تنظمها مدن المملكة صقلتهم كثيراً ويحضون بدعم غير محدود , شاكراً في نهاية حديثه أهالي مدينة بريدة كافة لحسن استقبالهم وتشجيعهم المتواصل .


بواسطة : Editor
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 صباحًا الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021.