• ×

07:10 صباحًا , الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021

شباب القصيم تنافسوا وأمتعوا الجمهور في سباق تويوتا لتحدي ( الجيب الربع )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ تغطية :


نظمت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في المملكة فعالية سباق تحدي لاندكروزر ( جيب الربع ) ليومي الثلاثاء والأربعاء 6 و 7 ربيع أول 1432 في إطار جهودها المستمرة والرامية لدعم السياحة الداخلية، ولتتيح الفرصة للآلاف من عشاق رياضات الإثارة والحماس بمشاهدة أكثر من خمسين متسابقاً يستعرضون مهاراتهم المتميزة وبراعتهم في فنون القيادة، يتنافسون على الجوائز القيمة التي تقدمها شركة عبد اللطيف جميل للفائزين العشرة الأوائل حيث تنافس أكثر من 50 شابا على البطولة وسط حضور جماهيري غفير اكتظت به جنبات ميدان السباق فكانت نتائج السباق فوز 10 أيطال على المراكز الـ 10وهم تواليا خالد الصلال ، خالد الحسون ، محمد النقيدان ، محمد الشايع ، طارق الحربي ، محمد الجبيلي ، سليمان السديري ، محمد الشغيفاني ، ملحم الفعيم ، محمد الخضر.

حيث سلم كلاً من المهندس حمد الزيدان أمين مجلس منطقة القصيم وعضو لجنة التنمية لسياحية بالمنطقة والأستاذ محمد علي فيد المدير التنفيذي لشركة تويوتا والمهندس وليد الشهري مدير العلاقات العامة والفعاليات والمهندس عبدالله الصباب مسؤول التسويق والمهندس عبدالرحمن عون مدير عام السيارات التجارية وعبدالرحمن الشمري مدير المراكز بالقصيم والزلفي والمهندس وعبدالعزيز المهوس المدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة 32 الجوائز على الفائزين .

المؤتمر الصحفي

استضاف المركز الإعلامي لمهرجان ربيع بريدة 32 المهندس وليد الشهري مدير العلاقات والفعاليات في شركة عبد اللطيف جميل المحدودة ( تويوتا) في مؤتمراً صحفياً حضره مجموعة من الإعلاميين من الصحف والقنوات الفضائية . يأتي ذلك على هامش بطولة تويوتا لاندكروزر الجيب الربع التي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء برعاية شركة تويوتا . وذكر الشهري خلال المؤتمر أن اختيار الشركة منطقة القصيم لتنفيذ برامجها يأتي بعد تقصي وبحث حيث تشجعنا لإقامة المزيد من الفعاليات الشبابية في منطقة القصيم لذلك نحن هنا في بريدة ، لنقدم المزيد من متعة التحدي والإثارة مع تحدي لاندكروزر الربع، ونثبت أن لاندكروزر \"قاهرة الصحراء\" كما يلقبها السعوديون، بما تمثله من إرث عريق يرمز للقوة، والاعتمادية، والصمود، في أقسى الظروف وأصعب المعطيات البيئية والمناخية. لذلك نحن هنا اليوم لنحتفي بهذا الإرث وسط عشاق لاندكروزر من أهالي بريدة حيث نجد أن شباب مدينة بريدة يعشقون ( الجيب الربع) ومن هذا المنطلق أقيمت هذه البطولة لأول مرة في المنطقة .

مشيراً إلى أن الشركة ترعى مجموعة من الراليات ومسابقات السيارات في جميع مناطق المملكة لصقل مواهب الشباب وتفريغ طاقاهم وهواياتهم في أماكن آمنة ليتم تخريج المهرة من السائقين ودعمهم ليكونوا سائقي راليات محترفين .

وأضاف المهندس الشهري: يتمتع السعوديون بشكل عام بمهارات فائقة في القيادة، وبعشق شديد للتحدي لذلك نحن نحرص دوماً أن نخلق لهم متنفساً صحياً من خلال فعاليات كهذه، يستطيعون من خلالها ممارسة هوايتهم المفضلة في ظروف زمانية ومكانية مهيأة لتحفظ لهم سلامتهم وسلامة من حولهم.

وأشاد المهندس الشهري بالحضور الغفير للجماهير وأن ذلك داعماً لرعاية مسابقات أخرى في المنطقة واعداً بتطبيق مبدأ الشركة في البطولات المقبلة وهو( التحسين المستمر) وسيرى الجميع ما يسرَهم بإذن الله .

وشكر الشهري في ختام المؤتمر جميع اللجان العاملة في المهرجان مبدياً إعجابه بما شاهده من الحضور الغفير وتنوَع الفعاليات
بواسطة : Editor
 0  0  2.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 صباحًا الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021.