• ×

07:10 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020

هئية القصيم تشارك بمهرجان الكليجا الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ محليات :


شاركت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم بمهرجان الكليجا الرابع الذي اختتم مؤخرا بمشاركة توعوية متميزة حيث خصص مركز إعلامي داخل المهرجان يعد الأول من نوعه ويعتمد فكرة ( نحن شركاء بالاحتساب ) ، وقد أوضح مدير الإعلام والعلاقات بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم المشرف على جناح الهيئة عبدالله بن عبدالرحمن العيادة بأن هناك أربع أفكار يرغب بتنفيذها خلال هذه المشاركة وهي :

1. مشاركة المجتمع من الناحية الاقتصادية حيث طرحت مجموعة من الأفكار التجارية لتنمية المجتمع من الناحية التجارية لطلب الرزق من خلال طرح أفكار تصلح لتكون مشاريع صغيرة نسائية .

2. المرأة تحب الأناقة فحاولنا توظيف بعض تعاليم الدين ومدى تاثيرة على في الأناقة مثل المرأة والوضوء والركوع والسجود والذكر وأثرة على النفس .

3. دعاية استباقيه لما يسمى ( عيد الحب ) .. الخرافة وعيد الحب ( عبارة عن سؤال وفتوى) فنسبق الحدث ليكون هناك اطلاع على الحكم الشرعي .

4. عالجنا كثير من قضايا الابتزاز والعلاقات المحرمة وقد اختزلت في مطوية على لسان أحد الفتيات ( ليتني )

ضخ أكبر قدر ممكن من السيديهات من برنامجين ( خطوات كريمة ) وهي قصه عن الابتزاز والثاني ( إنها الحياة ) وهي عن الصلاة وهذا وجدنا له تأثير حيث تابعه أكثر من 120 الف زائر على اليوتيوب .

كذلك من خلال الجناح نهدف الى التوعية وبث ارقام التواصل في أي وقت

image
بواسطة : Editor
 1  0  23.2K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-03-1433 12:00 مساءً أبو الذيابة :
    منور الصورة يا شيخ عبد الله .... إلى الأمام ..... إلى الأمام !!!!!
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:10 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020.