• ×

12:11 صباحًا , الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021

«الاتصالات» تنفرد مع سامسونج وجوجل بطرح جهاز Google Galaxy Nexus منتصف مارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-


ضمن فعاليات مؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات في إسبانيا واستمرارا للشراكة الإستراتيجية للاتصالات السعودية مع شركتي جوجل Google وسامسونج العالميتين، أعلن عن تعاون مشترك بين مجموعة الاتصالات السعودية وشركتي جوجل Google وسامسونج العالميتين تنفرد من خلاله الاتصالات السعودية بطرح جهاز جوجل جالاكسي نيكسس Google Galaxy Nexus في المملكة، وهو الأول بنظام أندرويد الإصدار «Google Android, version 4.0» أو ما يعرف بنسخة آيسكريم ساندويتش Ice Cream Sandwich، وستتيح الشركة لعملائها الحصول على الجهاز قريباً بأسعار وبخيارات مناسبة لباقات الأجهزة الذكية التي تحتوي على عدد من الخدمات كل شهر مقابل رسوم شهرية.

ويتميز الجهاز بكونه أول جهاز في العالم يحمل إصدار 4.0 لنظام أندرويد أو ما يعرف بآيسكريم ساندويتش، كما أنه يعد امتداداً لأجهزة النيكسس التي لاقت نجاحاً واسعا حول العالم، كما يتميز الجهاز بعرض 4.65 Super AMOLED HD بشاشة عالية الوضوح، وكاميرا 5MP وتصميم انسيابي وانيق، مع خفة ملحوظة في الوزن تبلغ 135 غرام. ويلي ذلك العرض الأصلي لتصميم جهاز نيكسس إس NEXUS S، كما يتميز التصميم بالاستدارة التي تلاؤم طبيعة الكف وكذلك الوجه عند إجراء المكالمات.

وبهذه المناسبة أكد المهندس / نواف بن سعد الشعلاني مدير عام الشؤون الإعلامية بمجموعة الاتصالات السعودية أن الاتصالات السعودية تنفرد بطرح منتجات وخدمات هي الأرقى من نوعها باستخدام أكثر التقنيات تطوراً وعصرية، وذلك عائد إلى تمتع الشركة ببنية تحتية هي الأقوى والأوسع وتعد الأحدث من نوعها في المنطقة، إضافة إلى امتلاكها لبرامج طموحة تواكب التقدم المذهل الذي يشهده العالم في قطاعي الاتصالات وتقنية المعلومات.من جهته قال السيد / جيه. سي. بارك، نائب رئيس شركة سامسونج في السعودية أنهم سعداء بطرح أفضل جهاز ذكي يستخدم نظام أندرويد للعملاء المستخدمين لجهاز جالاكسي نيكسس. وأننا سنواصل العمل معاً مع شركة الاتصالات السعودية لتوفير التجربة الرائعة فيما يخص الأجهزة الذكية إلى السعودية.

بواسطة : Editor
 1  0  810
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-07-1433 01:34 مساءً أبو الذيابة :
    تنفرد أي تحتكر ، والمحتكر حرامي !!!!
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 صباحًا الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021.