• ×

08:26 مساءً , الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021

«زين» تطلق «زين ديلز» للإعلانات الخاضعة لموافقة العميل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-


أعلنت شركة «زين السعودية» إطلاقها لخدمة جديدة تتيح لعملائها الكرام إمكانية استقبال الإعلانات التجارية على هواتفهم المتنقلة بعد موافقتهم على استقبالها.

وأعلنت الشركة عن إطلاقها هذه الخدمة خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة 2012 في برشلونة، مؤكدة أنها أصبحت بذلك أول مشغل اتصالات سعودي يتيح خدمة الإعلانات القائمة على موافقة العميل عبر هاتفه المتنقل في المملكة.

وقالت «زين السعودية»: إن المشتركين في الخدمة الجديدة التي أطلق عليها اسم «زين ديلز»، سيتمكنون من اختيار استقبال الإعلانات والعروض التسويقية الخاصة بعلاماتهم التجارية المفضلة مباشرة عبر الهواتف النقالة، كما سيكون بإمكانهم اختيار الإعلانات والعروض التي تتماشى مع أذواقهم واهتماماتهم الشخصية، بدءًا من عروض الموضة والأزياء ووصولاً إلى التكنولوجيا.

كما ستتوافر لمشتركي الخدمة خيارات بسيطة للاستمرار في تلقي العروض أو إيقافها. وتُعد إمكانية الإعلانات الهاتفية القائمة على موافقة المشترك أحد أبرز التطورات بالنسبة للعلامات التجارية ومزودي الخدمات، حيث إنها تتيح لهم استهداف الشرائح المعنية من المستهلكين بدقة فائقة. وفي هذا الصدد، عبّر المهندس أحمد الفيفي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «زين السعودية» عن سعادته بإطلاق خدمة «زين ديلز»، مشيرًا إلى أنها تعد مثالاً آخر على جهود «زين السعودية» لتكون في صدارة الابتكار في المملكة العربية السعودية من خلال توفير أحدث التقنيات والخدمات لمشتركيها.



بواسطة : Editor
 1  0  686
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-11-1433 12:22 مساءً شارع الستين :



    يازين خلوني معكم زين لاتزعجوني بكثر الرسائل *-*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:26 مساءً الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021.