• ×

09:49 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

«زين» تمنح أرقامها المميزة مجاناً مع باقة «مزايا»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-


كشفت شركة «زين السعودية» عن تمكين عملائها من الحصول على الأرقام المميزة مجانا عند اشتراكهم في باقة «مزايا» المفوترة التي طرحتها الشركة بحلة جديدة في السوق السعودي.

وأوضحت الشركة أن مشتركي باقة «مزايا» سيتمتعون بالإضافة الى حصولهم على الأرقام المميزة مجانا بحزمة متميزة من الخصائص والامتيازات؛ التي تضمن توفير جميع وسائل التواصل بأفضل المميزات والأسعار في باقة استثنائية.

وأشارت الشركة إلى أن عملاءها من أصحاب باقة (مزايا) سيتمتعون بالتواصل مع رقمين مفضلين من الأهل والأصدقاء بتكلفة 5 هللات فقط للدقيقة على شبكة زين السعودية والتي تعتبر الأحدث في المملكة، كما يمكنهم التواصل مع ذويهم عن طريق المكالمات الدولية وفق تعرفة اتصال دولية مخفضة مقابل اشتراك شهري قدره 5 ريالات.

كما تقدم باقة (مزايا) خصماً خاصاً لمشتركيها على خدمات الإنترنت ونقل البيانات، حيث توفر 2 جيجا بايت بسعر 1 جيجا بايت، بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة التي تبلغ 500 رسالة داخل الشبكة بـ 10 ريالات فقط، بما يعادل 2 هللة للرسالة، كما أشارت الشركة إلى أنها قدمت خصماً لعملائها من مشتركي باقة (مزايا) على خدمة البلاك بيري، حيث سيتمتعون بالحصول على الخدمة بـ 69 ريال فقط شهريا.

وأكدت الشركة سعيها الدؤوب إلى ضمان أعلى مستويات التفرد لعملائها من خلال تصميم وطرح الباقات والعروض غير المسبوقة وفق أفضل المميزات والأسعار، انطلاقا من الحرص على تعزيز إرادة العميل والوصول إلى مستويات تطلعاته.

بواسطة : Editor
 0  0  985
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:49 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.