• ×

05:20 صباحًا , الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021

STC تتيح الفوز بطقم ألماس يومياً و بنتلي أسبوعياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-



طوال الـ 100 يوم المقبلة سيتاح لعملاء الاتصالات السعودية فرص الفوز بطقم ألماس بقيمة 100 ألف ريال يومياً، وبسيارة بنتلي كونتيننتال فلاينغ سبر موديل 2012 أسبوعياً، وذلك مع إطلاق الاتصالات السعودية حملة «100 يوم من الفخامة»، وهي واحدة من المنافسات العينية والأكبر من نوعها في الشرق الأوسط من حيث المدة وقيمة الجوائز، التي تفوق نظيراتها من المنافسات الأخرى في الشرق الأوسط.

وسيُتاح في المسابقة اليومية للعملاء فرصة الفوز عبر الإجابة عن الأسئلة، والفوز بجائزة عبارة عن طقم ألماس بقيمة 100 ألف ريال، كما أنها تمنح أيضاً فرصة الفوز بسيارة البنتلي أسبوعياً. وسيُتاح لعملاء الشركة فرصة المشاركة في المسابقة دون تكبد أي تبعات مالية عبر زيارة موقع المسابقة: www.luxury.stc.com.sa

وباستطاعة عملاء الاتصالات السعودية المشاركة عبر الجوال أو دخول السحب تلقائياً بإرسال كلمة «نعم» إلى 850085 بتكلفة خمسة ريالات سعودية للرسالة، وسيتلقى العميل بعدها تشكيلة من محتويات الجوال التي يمكنه إنزالها من موقع المسابقة ورصيداً مجانياً يتيح له تلقي محتويات إضافية من الموقع، كما يستلزم العميل إرسال الإجابات عن الأسئلة اليومية لدخول السحب، وبوسعه كذلك زيادة فرصه للفوز بالإجابة عن أسئلة أكثر بما يمكنه من الحصول على نقاط مضاعفة، ومضاعفة فرص الفوز بالجائزة اليومية والأسبوعية.

وتتجاوز مسابقة الاتصالات السعودية الفاخرة كل معايير المسابقات في الشرق الأوسط؛ لأن التقنية المستخدمة تتيح للمستخدم المشاركة بيُسر في المسابقة بزيارة موقع المسابقة أو عبر جواله بشراء محتوى للجوال والإجابة الأسئلة اليومية. وبوسع العميل أيضاً الإجابة عن أسئلة أكثر في حالة رغبته زيادة فرصه للفوز. وفي كل أسبوع، سيتم إعلان أسماء الفائزين، مع ضرورة قيام عملاء سوا ولنا بتحديث بياناتهم بوصفهم مستخدمين، بما يتيح لهم الحصول على جوائزهم.

وتأتي حملة «100 يوم من الفخامة» متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الموقرة؛ حيث أجمعت الهيئة الشرعية لمركز الأوائل للاستشارات الاقتصادية، المكونة من فضيلة الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الشبيلي، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن سعود العصيمي، وفضيلة الشيخ الدكتور فهد بن صالح الحمود، على جوازها وموافقتها للأحكام والضوابط الفقهية.




بواسطة : Editor
 0  0  761
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 صباحًا الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021.