• ×

11:52 مساءً , السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021

يوسف بن محمد السليمي ملازم أول مهندس  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز
اقيم مساء اليوم حفل كبير بمناسبة تخرج الملازم الأول مهندس / يوسف بن محمد بن سعود السليمي الحربي من كلية الملك فهد الأمنية وتعيينه بإدارة المشاريع بالأمن العام وقد بديْ الحفل بالقرآن الكريم ثم توالت بعد ذلك فقرات الحفل من كلمات إشادة بالمحتفى به وقصائد وعروض بروجكتر عن سيرته حتى التخرج كما حضر الحفل عدد من السؤولين وبعض رؤوساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية وجمع غفير من المواطنين وفي ختام الحفل تم تكريم المحتفى به بعدد من الدروع التذكارية وقد قامت اللجنة المنظمة للحفل مشكورة بتكريم المشاركين في تغطية الحفل الذى نال إعجاب الحضور بحسن التنظيم وكريم الضيافة والقصيم نيوز بدورها تبارك للملازم اول مهندس يوسف التخرج وتتمنى له حياة طيبة وسعيدة بإذن الله وسيتم لاحقاً المزيد من صور الحفل.
بواسطة : Editor
 22  0  5.4K
التعليقات ( 22 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-27-1433 12:55 صباحًا أبو الذيابة :
    السؤال : أين أقيم هذا الحفل الكبير ؟ الخبر يخلو من ذكر المكان !!!!
  • #2
    08-27-1433 01:25 صباحًا انا هو انا ماتغيرت :

    اولا مبروك ,, ثانيا وش عنده مخترع الذره ,كل هالبهرجه !!!!!!!!
    أكيد اللي نزل الخبر يبي يضبط معه من الحين.
    ياأمه ضحكت من جهلها الامم.



    تحداكم يالقصيم تنزلون تعليقي








    أنني حزين
    • #2 - 1
      08-27-1433 02:00 مساءً أبو الذيابة :
      كلامك صح ياللي ماتغيرت
  • #3
    08-27-1433 02:40 صباحًا مـحـمـد الـحـربـي :
    ألــــف ألـــف مـبـروك

    أتقدم بالتهنئة لعائلة السليمي الكرام

    بمناسبة تخرج الملازم / يوسف السليمي

    ونشوفك ان شاء الله باعلى الرتب يارب
  • #4
    08-27-1433 04:36 صباحًا أبو فيصل :
    أشكر الأخ صالح الحميدي على نقل هذا الخبر.
    كما أتقدم لصحيفة القصيم نيوز. بالشكر الجزيل على تهنئتهم الطيبه.
  • #5
    08-27-1433 09:28 صباحًا ابوتركي :
    فعلا صادق ابو الذيابه اين اقيم الحفل من الذي شرف الحفل عتب كبير على مسؤولي الصحيفة بتمرير هذا الخبر وبصراحه اشوف ان خبر اي مناسبه خاصة يفترض لان لايوضع بالصفحة الرئيسية لصحيفه تحمل اسم المنطقه وتعني بأخبارها.
    وذهين يااباالذيابه مثل ذهانة ذاك الرافضي البغيض.
  • #6
    08-27-1433 12:38 مساءً البرق :
    وش الحكمة من تنزيل الخبر
  • #7
    08-27-1433 01:31 مساءً ابوعقاب :
    الى الملازم اول المهندس يوسف محمد سعود الحربي عملت فابدعت فاخلصت

    مثابرتك سر نجاحك .. اصرارك سر تفوقك.. وصبرك سر تميزك

    يسعدني في هذه المناسبه السعيده ان اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات

    فالف مبروك لك لتخرجك من كلية الملك فهد الامنية اسأل المولى لك دوام التقدم .



    ثانياً :
    اشكر جميع العاملين على الحفل والمشاركين والحضور
  • #8
    08-27-1433 06:24 مساءً احمد :
    انا هو انا ماتغيرت] [ 17/07/2012 الساعة 1:25 صباحاً]

    اسمك يدل على وضعك وحالك

    الرجال درس وتخرج واثمر تعبه ان شاء الله


    لكن انت يبدو عليك الحسد والغيره ومن فشل لفشل
  • #9
    08-28-1433 02:19 صباحًا عمر يوسف خلف السليمي :
    الف مبروك للأخ يوسف محمد السليمي على تخرجه واسأل الله له التوفيق والنجاح الدائم والف مبرووك
  • #10
    08-28-1433 02:30 صباحًا غالي محمد السليمي :
    أبارك لإبن عمي بهذه المناسبه وأسأل الله له التوفيق والسداد.
    علما بأن الحفل أقيم في محافظة عقلة الصقور.
  • #11
    08-28-1433 02:36 صباحًا كنق تيقر :
    الف الف مبروك على التخرج مع تمنياتي لك بدوام التوفيق والنجاح .
  • #12
    08-28-1433 07:03 مساءً عيال راشد :
    الى صاحب التعليق الاول والثاني

    الرجل وصل شي انتم ماوصلتوه

    لو انك ابو الذيابه صحيح كان اخذت النجمه

    تحسب كلية الملك فهد الامنية تسحيب بشوت انت وابوك ...

    الكلية مركوزها الاساسي المؤهلات العلمية مو الواسطات الي اكلتونا فيها

    بالنسبة المناسبة اين اقيمت شي يخص صاحب الحفلة يعني ( الرجال مو عازمك ) تبغى تتلزق من الحين



    بنبارك للملازم اول مهندس / يوسف الحربي بالتخرج وحياة عملية موفقة

    اتمنى اتمنى اتمنى اتمنى من ادارة الصحيفة عدم حذف تعليقي
  • #13
    08-28-1433 07:57 مساءً شاكي زمانه :
    الف الف مبرووك التخرج يا يوسف
    وعقبال المراتب العليا .
  • #14
    08-28-1433 10:32 مساءً ابو شادي :
    أقدم تهنئتي للملازم أول / يوسف محمد الحربي بمناسبة تخرجه
    وأتمنىلك التوفيق ...
  • #15
    08-28-1433 11:10 مساءً فيصل يوسف :
    الف مبروك التخرج ياولد الخاله وعقبال المراتب العليا
  • #16
    08-29-1433 11:39 صباحًا ولد راشد :
    وين تعليقي ياادارة الصحيفة

    والا الدعوة فيها عنصرية لاهل المنطقة حتى تعليقي مااضفتوه شفتوني اسب فيكم

    و اهل المنطقة يسبون في القبائل وتاركينهم

    حتى التعليق فيه عنصرية ....... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    عيـــــــــــــــــــــال الباشـــــــــــا



  • #17
    08-29-1433 09:42 مساءً فيصل الحربي :
    سلام مرتفع وتهنئة بالتخرج
    من قلب مندفع
    ما ضاق بل متسع
    لأخ محبوب
    وحبه فوق كل الحدود
  • #18
    08-29-1433 09:50 مساءً مطحس :
  • #19
    08-29-1433 09:55 مساءً فيصل السليمــــي :
    سلام مرتفع وتهنئة بالتخرج
    من قلب مندفع
    ما ضاق بل متسع
    لأخ محبوب
    وحبه فوق كل الحدود
  • #20
    09-02-1433 05:45 مساءً الفريدي :
    الف الف مبرووووك لقد كنت احد الحاضرين لهذا الحفل وكان رائع بما تعنيه الكلمه اسأل الله له التوفيق والنجاح في حياته والى الامام ياخي العزيز يوسف ًًُُ تحياتي لك مفلح الفريدي
  • #21
    09-02-1433 06:16 مساءً @waaaf@ :
    الف مبروك لاخ يوسف وتستاهل كل خير
  • #22
    09-02-1433 10:03 مساءً ابومحمدالسليمي :
    السلام عليكم
    الف الف مبروك يا ابن العم تستاهل وعقبال المناصب العليا ونشكر صحيفة القصيم نيوز والاخ العزيز الذي انزل هذا الخبر الجميل
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 مساءً السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021.