• ×

07:27 صباحًا , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

«موبايلي»: رصيد مجاني 100% لمشتركي الباقات المسبقة الدفع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-


أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عرضاً مميزاً يمنح مشتركي الباقات المسبقة الدفع رصيداً مجانياً %100 مع كل عملية شحن يجريها المشترك بمبلغ عشرين ريالاً أو أكثر خلال فترة العرض التي تمتد حتى 17 أغسطس المقبل. وأوضحت الشركة أن العرض يشمل جميع الباقات المسبقة الدفع ما عدا حلا بلس، وحلا محلي وباقة رحال، ويمكن استخدام الرصيد المجاني في إجراء المكالمات المحلية فقط، كما أن صلاحيته تمتد لمدة سبعة أيام من تاريخ إجراء عملية الشحن.
ويأتي هذا العرض المميز من موبايلي في إطار حرصها على إطلاق عديد من العروض خلال شهر رمضان المبارك، لتعزيز التواصل الاجتماعي خلال هذا الشهر الفضيل ولإثراء حياة مشتركيها بالعروض المميزة التي تلامس احتياجاتهم، وتعتمد موبايلي في عروضها على بنية تحتية ذات موثوقية عالية تعد الأقوى بالمملكة، بالإضافة إلى تنوع باقتها المسبقة الدفع التي تلبي تطلعات جميع المشتركين.
وتوفر موبايلي عديداً من الطرق لإعادة شحن باقاتها المسبقة الدفع، وذلك عن طريق جهاز الدفع الآلي (موبايلي أوتو) المتوافر في جميع مراكز موبايلي الرئيسية أو عن طريق جهاز (m-pay) المتوافر لدى جميع مراكز موبايلي وموزعيها المعتمدين، كما يمكن إعادة الشحن باستخدام بطاقات الشحن الاعتيادية المتوفرة في جميع منافذ البيع المنتشرة في جميع مناطق المملكة، أو عن طريق الحسابات البنكية باختيار قائمة (سداد) في جميع البنوك المحلية السعودية.
وأطلقت موبايلي مؤخراً حملتها التوعوية لمشتركي الباقات المسبقة الدفع تحثهم من خلالها على تحديث بياناتهم قبل نهاية الشهر الحالي تماشياً مع تعليمات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لربط أي عملية شحن أو تحويل للرصيد برقم هوية المستخدم، حيث أتاحت الشركة رصيداً مجانياً قدره %200 مع أول عملية شحن يجريها المشترك بعد تحديث بياناته لدى موبايلي.




بواسطة : Editor
 0  0  918
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:27 صباحًا الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021.