• ×

07:53 صباحًا , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

موبايلي تطلق أحدث هواتف LG حصرياً بالمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-



أعلنت شركة «موبايلي» وشركة «LG» الرائدة عالمياً في مجال تطوير الهواتف المتحركة، عن إطلاقها الهاتف الذكي (Optimus 4X HD) بشكل حصري عبر فروع «موبايلي» المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، مع عرضٍ مميز اشتراك بباقة بيانات 5 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر متتالية مجانا عند شراء الجهاز.
وتأتي هذه الخطوة من «موبايلي» في إطار حرصها على مواكبة مستجدات التقنية حيث تحظى الهواتف الذكية بإقبال كبير ونمو مطرد في المملكة، لذا تسعى «موبايلي دائماً إلى توفير تجربة ناجحة لمشتركيها في اقتناء الهواتف الذكية المميزة لتلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم حيث يعد الشغف في اقتناء ومواكبة التقنية عاملا مشتركا بينها وبين مشتركيها.
وحرص «LG» على دعم هاتفها الذكي (Optimus 4X HD) بحِزم من التجهيزات والمواصفات القياسية حيث تم تجهيزه بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز، مع شاشة بحجم 4.7 بوصة تعمل باللمس، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل، كما تم تزويد الهاتف بذاكرة تخزينية 16 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت من النوع DDR2، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل اندرويد آيس كريم ساندوتش الجديد. ونظراً للمواصفات غير المسبوقة لهاتف (Optimus 4X HD) .




بواسطة : Editor
 0  0  660
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 صباحًا الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021.