• ×

06:09 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

STC و"الأهلي" يرفعان الحد الأعلى لبطاقات "قطاف"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-
أتاحت شركة الاتصالات السعودية "STC" لعملاء برنامج "قطاف" بطاقة "قطاف الائتمانيَّة الإسلاميَّة" بالتعاون مع شريك النجاح البنك الأهلي خاصية جديدة تضاف إلى مجموع المزايا الحصريَّة التي يتمتع بها العملاء، حيث تمَّ رفع الحد الأعلى لبطاقة قطاف الائتمانية الإسلاميَّة لجميع عملاء البطاقة وذلك حرصاً منها على تعزيز الثقة المتبادلة معهم، وتلبية طموحاتهم في إنجاز خدماتهم بما يوفر لهم النفع والفائدة الاقتصادية.
وتقدّم بطاقة "قطاف" الائتمانية الإسلاميَّة من قبل شريك النجاح البنك الأهلي "مجاناً" مدى الحياة لعملاء STC، مع إمكانية استبدال النقاط كمكافأة داخليَّة عبر خدمات الاتصالات السعودية، أو من خلال المكافآت الخارجيَّة مع شركاء النجاح.
كما تمنح البطاقة عملاء "قطاف" إمكانية مضاعفة النقاط للعميل وإدراجه في البرنامج آلياً ومجاناً حيث يحصل على 20 نقطة مجانيَّة مقابل الاشتراك في البرنامج، مع إمكانية الاستفادة من نقاط "قطاف" حسب اختيار العميل وتحويلها إلى خدمات الاتصالات السعودية المتعددة إضافة إلى قسائم شراء مجانيَّة أو غيرها من الاختيارات التي يقدمها البرنامج.
يذكر أنَّ "STC" ابتكرت برنامج "قطاف" لخدمة ما يقارب 20 مليون عميل، بالتعاون مع 36 شريكاً، تحقيقاً لتطلعات عملاء البرنامج بتقديم أرقى الخدمات لهم من خلال أكثر من 3300 منفذ بيع، تغطي المملكة والعالم.
بواسطة : Editor
 0  0  695
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.