• ×

07:48 مساءً , الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021

مصدر في»الحديدية»: اليوم مصير تشغيل أو إلغاء عقدالقطارات الأسبانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-
قالت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» : إنها خفضت أسعار باقات كنكت الجيل الرابع لتبدأ من 150 ريالا تشمل الاشتراك في الخدمة وكذلك الجهاز اللازم لها، لتقدم بذلك حلاً مميزاً لاقتناء آخر تقنيات الاتصالات بأسعار مخفضة تناسب الجميع.
وتقدم موبايلي خدمات الجيل الرابع من خلال شركة بيانات الأولى التابعة لها وتحرص على إطلاق العديد من العروض الترويجية على الخدمة بين الحين والآخر منذ انفرادها بإطلاق خدمات الجيل الرابع 4G بتقنية TD-LTE تجارياً كأول شركة بالعالم في سبتمبر من العام الماضي.
ويعتبر الجيل الرابع 4G هو التقنية اللاسلكية الأسرع للاتصال بشبكة الإنترنت، ويشهد إقبالاً متزايداً خاصة مع التخفيضات غير المسبوق التي تعتبر الأقل سعراً بالمملكة التي أطلقتها «موبايلي» .
وعززت «بيانات الأولى» كنكت الجيل الرابع المنزلي بباقات مختلفة ومرنة تناسب احتياجات جميع المشتركين من خلال حجم بيانات ومدة اشتراك مختلفة بأسعار تنافسية ، حيث وفرت الشركة حجم بيانات (2 جيجابايت، 5 جيجابايت، 10 جيجابايت والباقة اللامحدودة) كما تركت الخيار مفتوحاً أمام مشتركيها لاختيار مدة الإشتراك التي تناسبهم إما (شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو عام كامل).

بواسطة : Editor
 1  0  795
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-09-1433 08:55 صباحًا الصريح مايصيح :
    محرر الخبر دايخ

    العنوان / مصدر في»الحديدية»: اليوم مصير تشغيل أو إلغاء عقدالقطارات الأسبانية

    والموضوع / عن تخفيضات اسعار باقات موبايلي
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 مساءً الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021.