• ×

06:49 صباحًا , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

«موبايلي» توفر الإنترنت اللاسلكي في المشاعر المقدسة مجانا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ مال وأعمال:-
أعلنت شركة «موبايلي» عن تقديمها خدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي) عالي السرعة مجاناً في المشاعر المقدسة وذلك في كل من منى وعرفات ومزدلفة لتخدم بذلك كافة حجاج بيت لله الحرام والقائمين على خدمتهم في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.
وقالت «موبايلي» إن الحلول التقنية المتطورة التي توفرها بنيتها التحتية في المشاعر المقدسة ستساهم بشكل كبير لتمكين الحجاج من استخدام مختلف خدمات الاتصالات ومنها خدمة (الواي فاي) التي تتيح لهم إنجاز أعمالهم عبر الشبكة العنكبوتية بكل يسر وسهوله.
وأشارت «موبايلي» إلى أن الاستمرار في تقديم خدمة (الواي فاي) مجاناً يأتي استشعاراً منها للمسؤولية الملقاة على عاتقها كشركة وطنية رائدة، كما يأتي هذا التوجه منسجماً مع استراتيجيتها (GED ) الرامية لتكون الشركة الأولى في إثراء حياة مشتركيها بمختلف خدمات الاتصالات.
وأوضحت «موبايلي» بأنه يمكن الحصول على خدمة (الواي فاي) في المشاعر المقدسة من خلال البحث عن شبكة «موبايلي» من خلال تقنية الواي فاي المتوفرة في هواتفهم المتحركة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة والدخول إليها، ثم فتح متصفح الإنترنت والذي يقود مباشرة إلى صفحة الخدمة ويمكن بعد ذلك التسجيل (مجانا). علماً بأنه يتطلب عند إدخال رقم الهاتف المتحرك أن يكون مسبوقاً بالمفتاح الدولي على سبيل المثال (*********966)، وبعد التسجيل سوف تصل للمستخدم رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم السري وذلك لضمان الخصوصية.
بواسطة : Editor
 0  0  748
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 صباحًا الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021.