• ×

07:58 مساءً , الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021

تخصصي بريدة عبر قسم التمريض يحقق المركز الأول في منتدى الجودة بصحة القصيم‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمد القبع الحربي : تصوير ثامر الناصر :

حقق مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة المركز الاول في يوم الجودة الذي نظمتة ادارة الجودة في صحة القصيم لاول مرة وذلك بحضور مدير عام الشئون الصحية الاستاذ مطلق الخمعلي ومدير المستشفى الدكتور ابراهيم بن محمد الرشيدي وعدد من مدراء المستشفيات بالمنطقة ومنسوبي صحة القصيم بالمنتدى الذي أقيم في فندق الجولدن توليب ببريدة . حيث حصل المستشفى على المرتبة الاولى وكانت المشاركة الفائزة بالتقييم هي كيفية علاج الجروح التي قدمتها إدارة الخدمات التمريضية بالمستشفى وتم تسليم الدرع التذكاري لهم من قبل الاستاذ مطلق الخمعلي واستلمه مدير المستشفى الدكتور ابراهيم الرشيدي وبحضور مدير إدارة الجودة الدكتور محمد عبدالسلام والدكتور صالح الغامدي ومدير إدارة التمريض الاستاذ وليد الدخيل الله .

وكانت المنافسة شملت عدد من مستشفيات المنطقة وتم التقييم للمشاريع المشاركة في كل مستشفى من قبل لجنة بقيادة مدير الجودة في صحة القصيم الدكتور صلاح العبد العال والدكتور فيصل العنزي وعدد من المقَيمين . حيث شارك المستشفى بثلاثة مشاريع وهي كيفية علاج الجروح من ادارة التمريض وكذلك التهاب مجرى الدم الناتج عن القسطرة الوريدية المركزية من قسم مكافحة العدوى وايضا الالتهاب الرئوي الناتج عن التنفس الصناعي من قسم العناية المركزة .

من جانبه أشاد مدير المستشفى الدكتور ابراهيم الرشيدي بالمشاريع التي شارك بها منسوبي المستشفى عبر الاقسام الثلاثة والتي حققت درجات كبيرة من التميز ونالت المركز الاول على مستوى المنطقة وهذا الشي يدل على حجم العمل والجهد الذي قدمه المشاركين في المنتدى مما يعود بالنفع والفائدة على المريض بالمقام الأول من حيث تقديم الخدمة الاميز لهم عبر نتائج هذه المشاريع كما قدم الرشيدي شكره لادارة الجودة بالمديرية على اهتمامها بدعم المستشفيات لتحقيق الطموحات والتطلعات في مجال الجودة وبث روح التنافس بين القطاعات الصحية . وبارك من جهته لقسم التمريض بالمستشفى على هذا التميز وتحقيق النتيجة الايجابية في أول تنافس بين المستشفيات في مجال الجودة والمشاريع التحسينية
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021.