• ×

07:49 صباحًا , الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021

اللقاء الأول لمشرفي فروع الكليات التقنية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمد القبع الحربي :

أقام فرع الكلية التقنية بمحافظة الأسياح يوم الخميس الموافق 16/1/1437هـ 19/10/2015م تحت رعاية نائب المحافظ للتدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد الزهراني اللقاء الأول لمشرفي فروع الكليات التقنية بمحافظة الأسياح تم من خلالها مناقشة المواضيع التالية .
1- الجلسة الاولى (فروع الكليات - الواقع والمطلوب) حيث أوضح نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني على الأهمية الكبيرة لتطبيق الجودة الشاملة في مجال التدريب والذي ينعكس على جودة المخرجات. كما حث على زيادة الطاقة الاستيعابية في القبول.
2- الجلسة الثانية (تجربة الفروع ) تحدث م/ صالح الفهيد المشرف على فرع الكلية التقنية بالاسياح عن تجربة فرع كلية الاسياح منذو التأسيس وحتى التدريب .
3- الجلسة الثالثة (الشأن المالي لفروع الكليات ) تم مناقشة الوضع المالي لفروع الكليات عن طريق المتحدث عبدالرحمن الزهراني المشرف على فرع الكلية التقنية بالمندق.
4- الجلسة الرابعة تحدث الاستاذ عبدالعزيز العرجان المشرف على الكلية التقنية بدومة الجندل عن احتياج الفروع من أعضاء هيئة التدريب بعد ذلك أوضح مدير عام خدمات هيئة التدريب م/ محمد ابا حسين احصائية هيئة التدريب بفروع الكليات التقنية وتسديد الاحتياج بمدربين يحملون شهادات عليا لتدريب مقررات اللغة الإنجليزية والمواد العامة الاخرى بما يحقق الهدف المنشود لتقديم أفضل طرق التدريب للمتدربين بفروع الكليات التقنية .
5- الجلسة الخامسة تحدث الاستاذ حامد الشمري المشرف على فرع الكلية التقنية بمحافظة الشنان عن خدمات المتدربين بفروع الكليات حيث اوضح مدير عام خدمات المتدربين م/ ناصر الحارثي على ضرورة تفعيل مكاتب التسجيل والقبول بفروع الكليات والعمل على استقبال المتدربين كما أوضح الدور الخاص بالمرشدين التدريبيين من خلال دراسة مشكلات المتدربين والعمل على تهيئة البيئة المناسبة لهم .
وقد أوضح المشرف على فرع الكلية التقنية بمحافظة الاسياح المهندس / صالح بن راشد الفهيد أن هذا اللقاء قد خرج بتوصيات تهدف لمزيد من التطوير والرقي بفروع الكليات لما تقدمة هذه الفروع من خدمة لأبناء هذا الوطن الذين يعتبرون الثروة الحقيقي
 0  0  467
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 صباحًا الأحد 27 رمضان 1442 / 9 مايو 2021.