• ×

12:22 صباحًا , الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021

وزير العمل يزور مصنع «أسمنت القصيم» ويشيد بجهود الشركة في توطين الوظائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
زار د. مفرج الحقباني وزير العمل أمس شركة أسمنت القصيم وكان في استقباله عند وصوله الرئيس التنفيذي للشركة وعضو مجلس الإدارة م. عمر بن عبدالله العمر وعدد من القيادات التنفيذية.

وفي مستهل الزيارة اطلع الوزير على كافة أرجاء المصنع، واستمع خلال الجولة لشرح عن مختلف مراحل التصنيع حتى وصول الأسمنت كمنتج نهائي للمستهلك، كما التقى بعدد من الكوادر الوطنية العاملة في الشركة في مختلف القطاعات خلال زيارته لمراكز التحكم والسيطرة وخطوط الإنتاج والعمليات التشغيلية.

من جهته استعرض م. عمر بن عبدالله العمر الدور الذي تقوم به أسمنت القصيم فيما يخص توطين الوظائف وإحلال الكوادر الوطنية، كما استعرض استثمارات الشركة المباشرة في تعليم وتطوير رأس المال البشري والمنهجية المتبعة في الارتقاء الوظيفي وتطوير بيئة العمل، وأضاف «العمر» أن أسمنت القصيم تولي عناية خاصة لدورها كشريك في المسؤولية الاجتماعية في المنطقة مما يجعلها تعي أهمية دورها وواجبها في تطوير الأفراد والبيئة والاقتصاد والمجتمع وفق أرقى المعايير والممارسات العالمية.

ورافق الوزير كل من د. عبدالكريم النجيدي مدير عام صندوق الموارد البشرية ود. راشد الزهراني نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم.

وقد أثنى الوزير على ما رآه من إنجازات مشيداً بجهود الشركة في تطوير الكوادر الوطنية التي تشغل أعلى المناصب الإدارية والفنية، وفي نهاية زيارته قام معاليه بتكريم شركة أسمنت القصيم تقديراً لإسهامها في دعم برامج وزارة العمل للتوظيف والتوطين، ثم دون كلمة في سجل الزيارات عبّر خلالها عن سعادته بزيارة الشركة والتقائه بقياداتها الوطنية، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
بواسطة : Editor1
 0  0  583
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021.