• ×

08:10 مساءً , الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021

اللجنة المالية في مجلس الشورى تزور هيئة السوق المالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
قامت لجنة الشؤون المالية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري يوم الاثنين الماضي، بزيارة إلى مقر هيئة السوق المالية بالرياض، في إطار الزيارات المتبادلة التي تقوم بها لجان المجلس إلى الجهات والهيئات الحكومية.

وقد كان في استقبال أعضاء اللجنة معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية محمد بن عبدالله الجدعان وأعضاء مجلس الإدارة، وكبار مسؤولي الهيئة.

وأبدى معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية خلال اجتماع عقده مع أعضاء لجنة الشؤون المالية شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على دعمه وحرصه على تواصل المجلس ممثلاً في لجنة الشؤون المالية مع هيئة السوق المالية بما يحقق تطور أعمال الهيئة وتوجهاتها في الإشراف على السوق المالية.

وأفاد رئيس اللجنة المالية الدكتور حسام العنقري أن أعضاء اللجنة ناقشوا مع مسؤولي هيئة السوق المالية عدداً من الموضوعات المتعلقة بالسوق المالية، واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن التوجهات والرؤى الإستراتيجية لهيئة السوق المالية، لافتاً النظر إلى أن الاجتماع يؤمل منه المزيد من التفاعل والتعاون بين مجلس الشورى والهيئة بما يحقق تطلعات المتداولين بالسوق وذلك من خلال ما ستطرحه اللجنة من توصيات على تقرير الأداء السنوي القادم لهيئة السوق المالية.
بواسطة : Editor1
 0  0  480
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:10 مساءً الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021.