• ×

07:52 صباحًا , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

«التدريب التقني» تعتمد ثلاثة مستويات لشهادة المتخصص بتطبيقات مايكروسوفت MOS

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
اعتمدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقديم شهادة وبرنامج المتخصص في تطبيقات مايكروسوفت (MOS) من خلال شركة ملتقى الخدمات المبتكرة الوكيل الوحيد والمعتمد لشركة (مايكروسوفت) في المملكة بهدف رفع مستوى المتدربين والمتدربات في تطبيقات وبرامج مايكروسوفت.

وتستهدف اتفاقية وقعها مدير عام مركز الاعتماد والتقويم والمشرف العام على التدريب الأهلي بالمؤسسة د. سعد الشايب، ومدير عام الشركة محمد بن أحمد الضبعان يوم امس اعتماد شهادة المتخصص بتطبيقات مايكروسوفت الاحترافية بثلاثة مستويات هي (المتخصص والخبير والمحترف) وذلك حسب اجتياز المتقدم للاختبار المماثل المقدم في أي مركز من المراكز العالمية المعتمدة لدى مايكروسوفت.

من جانبه أوضح محافظ المؤسسة د. أحمد بن فهد الفهيد أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي إيماناً من المؤسسة بأهمية رفع مستوى مهارات المتدربين والمتدربات في مجال تقنية المعلومات، مما يعزز من تنافسيتهم في سوق العمل السعودي وأيضاً تطوير مستوى التدريب والاختبارات بالمملكة ليرقى للمعايير والمستويات العالمية.

وأضاف الفهيد أن المؤسسة من خلال هذه الاتفاقية التي تستمر لمدة خمسة أعوام تسعى إلى العمل المشترك مع الشركة لتشغيل وإدارة شهادة المحترف في تطبيقات مايكروسوفت بالمراكز التدريبية الخاصة والعامة المعتمدة بالمملكة.

من جانبه عبّر المدير العام والعضو المنتدب لشركة ملتقى الخدمات المبتكرة (الوكيل المعتمد للشهادة) محمد الضبعان أن الشركة تهدف إلى توفير أحدث وأرقى الحلول في مجال الشهادات الاحترافية الدولية ومن مصادرها المباشرة، بحيث يكون المردود النهائي هو توفير كفاءات وطنية قادرة على التميز والنجاح في سوق العمل.

وأضاف أن الشركة لا تهدف إلى الربحية فقط بقدر ما تهدف إلى تأهيل الكوادر القادرة على التعامل مع أحدث التقنيات، وأن للمملكة الدور الريادي بين الدول الخليجية باعتمادها لهذه الشهادة، ووعد بأن الشركة ستبذل قصارى جهدها بالتعاون مع الإدارات المعنية بالمؤسسة لضبط الجودة ونجاح البرنامج وتحقيق الفائدة المرجوة.
بواسطة : Editor1
 0  0  455
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 صباحًا الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021.