• ×

10:36 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

«إل جي» تستعرض أحدث ابتكاراتها في معرض الفخامة العالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
حظيت مشاركة شركة ال جي الكترونيكس السعودية، عملاقة التقنية الرائدة عالميا في انتاج الاجهزة الالكترونية المتطورة، في معرض الفخامة العالمي الذي تستضيفه المملكة للعام الرابع على التوالي، اهتماماً بالغاً من قِبل زوار المعرض من الباحثين عن التميز والتفرد، حيث استطاعت إل جي بمنتجاتها المبتكرة أن تستقطب العديد من الزوار الذي أبدوا اعجابهم الشديد بمستوى التكنولوجيا المتطورة التي حملتها منتجات الشركة.

وأقيم معرض الفخامة العالمي أميركان إكسبرس 2016 بفندق الريتز كارلتون بالرياض وذلك خلال الفترة من 30 مارس إلى الأول من أبريل، وافتتح المعرض تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود.

وخلال مشاركتها في معرض الفخامة العالمي، طرحت شركة إل جي، أحد الرعاة البلاتينيين للمعرض، أحدث منتجاتها العصرية التي جمعت بين الرقي وأقصى درجات الإتقان، كما استعرضت مجموعة من أبرز العلامات التجارية والفئات الراقية التي تلبي الأذواق في عالم الرقي والفخامة.

وجاءت تلفزيونات "اوليد" عالية التقنية وغسالات "توين ووش تي إم" الرائدة، وثلاجات ال جي المصممة خصيصاً للمستهلكين المحليين، وشاشات العرض الرقمية وجوال "في 10" المصنوع بتقنية مذهلة، ضمن قائمة المنتجات التي عرضتها إل جي أثناء مشاركتها والتي كان لها النصيب الأكبر من اهتمام زوار معرض الفخامة العالمي.

وبهذه المناسبة، علق ايدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس في المملكة، قائلاً: "نحن في ال جي الكترونيكس نفخر دوماً بمواكبة التطور السريع لقطاع المنتجات المنزلية ونسعى لطرح منتجات مبتكرة تلبي احتياجات مستهلكينا المحليين، وتحسين أنماط حياتهم وجعلها أكثر سهولة وراحة. سوف نظل نحافظ على مركزنا الريادي ونعزز ازدهارنا في السوق السعودي وسنواصل تقديم حلول تقنية ذكية لا يمكن مضاهاتها."

ومن جانبه، قال سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس: "تعتز ال جي بعرض منتجاتها العصرية التي تضيف قيمة مهمة لنمط الحياة السعودية. وكعادتها أدهشت منتجات ال جي محبي الفخامة والرقي بابتكاراتها التقنية العصرية التي لا غنى عنها لأي عائلة تبحث عن منتجات متألقة وتصاميم لافتة وتقنية عالية."

وبدوره، أردف أحمد العريج، المدير العام لشركة المناسبات الفخمة، المنظمة لمعرض الفخامة أميركان إكسبريس، "سلط المعرض الضوء على أبرز العلامات التجارية والخدمات الراقية والفاخرة التي قدمها المشاركون وعلى رأسهم ال جي الكترونيكس لتلبي أذواق ضيوف المعرض."
بواسطة : Editor1
 0  0  497
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:36 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.