• ×

09:53 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

رئيس «المياه الوطنية» يدعو منسوبي الشركة للمشاركة في صنع قرار تحسين الخدمات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
حث الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية موظفي الشركة على تقديم ما لديهم من أفكار ومقترحات تسهم في تطوير الأعمال في الشركة، وتسرع في تقديم الخدمات للعملاء.

وجاءت دعوته في ظل سعي الشركة لدعم وتشجيع الإبداع، وتحفيز روح المبادرة والعمل الجماعي لدى موظفيها، وذلك بما يسهم في رفع مستويات الخدمات المقدمة لشركاء الشركة (العملاء). وتحث الدعوة منسوبي الشركة على إبداء مقترحاتهم ليشاركوا في صنع القرارات لتحسين وتطوير مجالات خدمات الشركة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية أن تقديم الموظف للأفكار والمقترحات سيسهم بإذن الله في صنع القرارات التطويرية للشركة، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي على رفع مستوى الخدمات المقدمة للشركاء (العملاء).

وقال معالي الدكتور آل إبراهيم في خطاب وجهه لجميع موظفي الشركة: "إنني على ثقة بأنكم المحرك الأساس لنجاح الشركة وتقدمها، فأنتم ـ بعد الله ـ من يلامس المشكلات، وأنتم من يستطيع إيجاد الحلول الذكية والأفكار الإبداعية التي تذلل التحديات، وتسهل الوصول للهدف بكل يسر وسهولة، وأتمنى تفاعلكم جميعاً بالمشاركة في تقديم المقترحات والرؤى من خلال البريد الإلكتروني المخصص لذلك، والذي سيكون محل متابعتي وحرصي الشخصي؛ حتى تبرز مشاركتكم وترى النور ضمن مخرجات وأعمال الشركة".
بواسطة : Editor1
 0  0  576
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.