• ×

06:51 صباحًا , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

«العمل» ترصد 68 مخالفة على قطاع الاتصالات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
شدّد مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان خلال اجتماعه أمس بمفتشي منطقة مكة المكرمة بحضور سلطان الحربي مساعد مدير عام المنطقة، وزيد السبيعي مدير مكتب جدة، ومجدي باموكرة مدير عام التفتيش، ومصلح السفري مدير تفتيش جدة وعدد من المفتشين بالمنطقة على البدء في تنفيذ القرار مع نهاية المهلة والتي تبدأ في غرة رمضان الحالي وهي ٥٠٪‏ من التوطين لقطاع الاتصالات واستكمال برنامج التوطين بالكامل بنهاية شهر ذي الحجة من العام الحالي.

وقد قامت مكاتب المنطقة بجولات ميدانية على قطاع الاتصالات للتأكد من الالتزام بأنظمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث قام مفتشو عمل الطائف بجولات ميدانية شملت ٧٨ محلا وجد عدد منها ليس له ملف في مكتب العمل.

كما قام مكتب عمل مكة بجولات شملت ٧٣ موقعا وتم ضبط ٤١ مخالفة، أما عمل القنفذة فقام بجولة شملت ١٧ محلا وضبط أربعة محلات مخالفة، كما قام مكتب عمل جدة بجولات شملت ٨٨ موقعا لقطاع الاتصالات وجد منها ٢٣ مخالفة، وتأتي هذه الجولات الميدانية لمتابعة تطبيق قرار التوطين في قطاع الاتصالات.

وأوضح العليان أن الحملات مستمرة وتهدف لتنظيم قطاع الاتصالات والتأكد من نظامية منشآته وتنفيذ قرار التوطين حسب القرارات الوزارية لذلك.

بواسطة : Editor1
 0  0  481
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 صباحًا الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021.