• ×

07:11 مساءً , الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021

مجلس إدارة «الصندوق العقاري» يناقش خطوات التحول وخطة تقليص سنوات انتظار القرض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
انطلاقاً من خطة برنامج التحول الوطني 2020 ناقش مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية ما تم إنجازه من خطوات لتحول الصندوق لمؤسسة تمويلية قادرة على المساهمة بفعالية في مجال التنمية الإسكانية المستدامة.

جاء ذلك في اجتماع للمجلس برئاسة وزير الإسكان رئيس مجلس الإدارة ماجد بن عبدالله الحقيل استعرض فيه المجلس خطة الصندوق قصيرة المدى لتقليص قائمة انتظار الطلبات مشيداً بالسبل التي ينتهجها الصندوق في خططه المستقبلية للانتهاء من قوائم انتظار طلبات القروض.

واطلع المجلس على تقرير عن تحصيل مبالغ الصندوق المتأخرة وشدد على أهمية الالتزام بتطبيق ضوابط التسديد والعمل على إيجاد سبل أخرى لتحصيل الأقساط واجبة السداد حيث إن ما يتم تحصيله من المقترضين السابقين يعاد إقراضه لمواطنين آخرين ممن هم على قائمة الانتظار.

واستعرض المجلس ما تم إنجازه من قبل اللجنة المشكلة من مجلس الإدارة عن رسم الخطة الكاملة للكادر الوظيفي الجديد، كما أطلع على خطة العمل المستقبلية للصندوق وما تم انجازه من برامج ومشاريع، وناقش المجلس الحساب الختامي للعام المالي 1436/1437.

وحضر الاجتماع نائب رئيس المجلس المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم اليوسف وأعضاء المجلس الدكتور سليمان الرويشد والمهندس عبدالله الجربوع وصالح الهويريني وطه القويز وعبدالله العثمان وحامد فايز وأمين المجلس فهد العامر.
بواسطة : Editor1
 0  0  437
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 مساءً الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021.