• ×

04:45 صباحًا , الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 / 27 يوليو 2021

أمير القصيم يطلق «مهرجان بريدة للتسوق» في التاسع من شوال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
يطلق صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية فعاليات وأنشطة مهرجان بريدة للتسوق 2016 مساء يوم التاسع من شوال 1437هـ ويستمر لمدة شهر، بتنظيم الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم وبالتعاون مع مؤسسة روعة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات، داخل مراكز التسوق والمولات التجارية بفعاليات متعددة وبرامج ومناشط تلبي احتياجات الأسر والمتسوقين.

وأوضح الأمين العام للغرفة التجارية بالقصيم زياد المشيقح أن المهرجان الذي تقرر إقامته خلال الفترة من 9 شوال إلى 9 ذي القعدة 1437هـ في عدد من المراكز التجارية بمدينة بريدة كالعثيم مول، والنخيل بلازا، ومواقع أخرى، يهدف لاستقطاب عدد كبير من المتسوقين بمختلف شرائح المجتمع، إذ يمثّل أهمية كبيرة في تحريك الأنشطة المحفزة للعملية الشرائية بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم بإقامة مهرجان تسويقي يعمل على تنشيط الحركة التجارية والسياحية والترفيهية بالمنطقة، والتي تصب في خدمة مختلف شرائح المجتمع مع الحرص على إظهاره بالشكل الذي يعكس مدى تطور الفعاليات الاقتصادية المتنامية، ويُجسّد تعزيز الحراك التجاري بالمنطقة، كونه يُعد ضمن أكبر مهرجانات التسوق بالمملكة التي تستهدف جميع فئات المستهلكين ويدعم الأسر المنتجة.

وأثنى على جهود اللجنة التحضيرية للمهرجان الذي يعد أحد الروافد الاقتصادية التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال توسيع النشاط الاقتصادي وتفعيل دور القطاع الخاص.

وبين مدير عام مؤسسة روعة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات إبراهيم الحديثي أن المهرجان يقدم العديد من الهدايا والخصومات والعروض التسويقية والترفيهية للزوار، حيث تم تخصيص 20 سيارة كجوائز للزوار، ليعكس المهرجان مكانة مدينة بريدة كمنصة تسويقية وتجارية ذات قيمة كبيرة، مشيراً إلى أن الهدف الرئيس من المهرجان هو تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية، وترويج السياحة الداخلية وتوطينها، وتشجيع الزوار على شراء المستلزمات بأسعار مخفضة طيلة فترة المهرجان، مهيباً بالجميع من المواطنين والمقيمين لحضور فعاليات المهرجان المتعددة والمتنوعة والموزعة على المراكز التجارية للمشاركة في فعاليات المهرجان والظفر بإحدى الجوائز المقدمة، داعياً الله أن يكلل المساعي لتحقيق الأهداف المنشودة، وأن يحقق المهرجان الأهداف المأمولة منه. وقد اختار المسؤولون بالمهرجان جريدة "الرياض" إعلاميا له.
بواسطة : Editor1
 0  0  912
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 صباحًا الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 / 27 يوليو 2021.