• ×

01:56 مساءً , الأحد 10 ذو القعدة 1442 / 20 يونيو 2021

مدرسة المعرفة ببريدة الإبتدائية تستقبل طلابها بالهدايا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منصور المشيقح :- استقبلت مدرسة المعرفة الإبتدائية بشمال بريدة طلابها المستجدين في الصف الاول الابتدائي صباح امس الأحد بالترحيب والحب والفرح والسرور حيث وزعت عليهم العديد من الهدايا والحلوى والعصائر وذلك من أجل تشجيعهم وخلق الاجواء المناسبة لهم في المدرسة , حيث حضر بصحبتهم العديد من أولياء امورهم , مبتهجين باأبناءهم البراعم .

من جانبه تحدث مدير المدرسة الأستاذ حمد بن سليمان الحامد وقال في هذا اليوم المبارك يوم الأحد ١٤٣٧/١٢/١٧ هـ استقبلنا ابنائنا الطلاب بعام دراسي جديد ، وهو بالنسبة لطلاب صف أول ابتدائي أول خطوات الصعود لمعالي العلم والمعرفة فمشوار الألف ميل يبدأ بخطوة ، فهم أمل الأمة ومستقبلها المنتظر .
متمني لهم التوفيق في باكورة حياتهم العلمية والتحصيلية مكملين بمشيئة الله مسيرة من سبقهم في بناء وتنمية هذا البلد المعطاء .
موجه شكره لزملاءه الأفاضل الذين سخروا جهودهم لاستقبال أبنائهم الطلاب واحتضانهم في أسبوعهم العلمي الأول . وكذلك لولاة أمر الطلاب الذين حضروا مع ابنائهم ليطمئنوا عليهم ويشجعوهم. مختتما حديثه للصحيفة بأن يعينهم الله سبحانه وتعالى على حمل الرسالة وأداء الأمانة لخدمة هذا الوطن الخيَّر في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين. وولي ولي العهد حفظهم الله .
كما تحدث المعلم الأستاذ عيسى بن صنت الرشيدي وقال (
عدنا والعود احمد . عدنا ونحن في صحة وآمان . فالشكر للواحد المنان .
ازدانت الساحات في اول يوم دراسي بحضور تلاميذنا النجباء ومعلمينا الافاضل وقياداتنا التربوية الفذه واولياء الامور الاكارم.
يوم جميل يصدح فيه العلم وتسمو به العقول ، وتصقل فيه المواهب لتبني مستقبل هذا الوطن المعطاء في ضل قيادة ملك الحزم وولي عهده الامين ورؤية ولي ولي عهده الثاقبة .
فهنيئاً لنا بهذه النعم . اسأل الله ان تدوم . فدوام النعم من شكرها ..
فالحمد لله اولا واخراً
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  3.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 مساءً الأحد 10 ذو القعدة 1442 / 20 يونيو 2021.