• ×

07:52 صباحًا , الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021

«التسليف والادخار» يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع «ود»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
وقع البنك السعودي للتسليف والادخار أمس اتفاقية تعاون مع جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية وذلك لدعم ورعاية وتمويل المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة.

وقد وقع الاتفاقية مدير عام البنك د. عبدالله بن عبدالرحمن النملة، ومن جهة الجمعية رئيس مجلس الإدارة نعيمه بنت عبدالرحمن الزامل، حيث تأتي هذه الاتفاقية حرصاً من البنك السعودي للتسليف والادخار على دعم ورعاية وتمويل المشاريع متناهية الصغر ومشاريع الأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية بالمملكة، وتلمس ما يحتاجونه من خدمات دعم وتمويل ورعاية، بالإضافة إلى أن جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية لديها برامج تنموية، وتعتبر من التجارب المحلية القابلة للتطوير ولترسيخ ثقافة العمل الحر والاعتماد على النفس في توفير فرص عمل ذاتية.

وتسري أحكام هذه الاتفاقية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ توقيعها، حيث خصص البنك محفظة تمويلية لجمعية ود الخيرية بقيمة 4,000,000 ريال لدعم ما يقارب 236 مشروع أساسي، وتلتزم جمعية ود الخيرية بتقديم عدد من الخدمات نشر ثقافة العمل الحر، التسويق للبرنامج والتهيئة والتأهيل، الإقراض، والمتابعة والتقليل من نسبة الخطر، والمساعدة في تسويق المنتجات، والتحصيل.
بواسطة : Editor1
 0  0  641
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 صباحًا الإثنين 20 صفر 1443 / 27 سبتمبر 2021.