• ×

01:08 صباحًا , الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021

تعيين د. رزين الرزين رئيساً لمجلس جمعية حماية المستهلك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
وفقاً لإستراتيجية المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك التي اتخذها منذ بداية عمله نحو أهمية تدوير وظيفة رئيس المجلس، قرر المجلس في اجتماعه الأخير تعيين عضو المجلس د. رزين محمد الرزين لتولي رئاسة المجلس للسنة الحالية 1438هـ، خلفاً للدكتور سليمان السماحي؛ حيث يُعد التدوير أحد الأساليب الإدارية الحديثة في التطوير التنظيمي للإسهام في استثمار الخبرات وتنوعها والابتكار في العمل، وهو ما يُسهم في الاستفادة من خبرات أعضاء المجلس.

وأهاب المجلس بالجهود الكبيرة التي قام بها السماحي في دعم مسيرة الجمعية نحو تحقيق رسالتها وأهدافها الأساسية التي أُنشئت من أجلها، متمنين له دوام التوفيق بالاستمرار في دعم الجمعية كعضو فاعل في المجلس التنفيذي. وأشار الرزين بأن الجمعية ستستمر بعون الله بتعزيز دورها في خدمة المجتمع والعمل على بذل المزيد من الجهود في تحقيق تطلعات المستهلك، وتبنِّي برامج نوعية للإسهام في تطوير أداء الجمعية، مُثنياً على الدور الذي قام به د. سليمان السماحي في المرحلة الماضية.

الجدير بالذكر أن د. الرزين يعمل أستاذاً بقسم الحسبة والرقابة بالمعهد العالي للدعوة والاحتساب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وأحد الأكاديميين المتخصصين في مجال مكافحة الغش التجاري، وأحد المهتمين بمجال حماية المستهلك والتوعية والتدريب في هذا المجال، كما قدَّم العديد من أوراق العمل والبحوث في مجال الغش التجاري وحماية المستهلك.
بواسطة : Editor1
 0  0  566
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:08 صباحًا الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021.