• ×

06:27 صباحًا , الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021

سفير المجر يبحث تطوير العلاقات العلمية والتدريبية مع المجموعة العربية للتعليم والتدريب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
زار السفير المجري لدى المملكة فيرينس تشيلاغ ويرافقه بالاش البيرتيني مسؤول الشؤون الثقافية والتعليمية والصحافة لدى السفارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب وكان في استقبالهم د. أحمد بن عبدالرحمن الطويل نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية للتعليم والتدريب العضو المنتدب، و د. بدر بن ناصر العليوي الرئيس التنفيذي، وعبدالعزيز بن عبدالكريم الورثان مدير عام أكاديمية الفيصل العالمية، حيث قام السفير ومن معه بجولة على مرافق الأكاديمية شملت قاعات الاحتفالات والقاعات التدريبية وقاعات البرامج الدولية والتجهيزات التدريبية التقنية والفنية الحديثة التي تضمها مرافق الأكاديمية.

عقب ذلك عقدت جلسة تباحث بين الطرفين حول آلية تطوير العلاقات العلمية والتدريبية وتبادل الخبرات والزيارات المتبادلة بين الجانبين، وقد أشاد فيرينس تشيلاغ بالنقلة النوعية الكبيرة التي وجدها في الأكاديمية، وأبدى إعجابه بما شاهده واطلع عليه حول خطط المجموعة العربية للتعليم والتدريب الآنية والمستقبلية، والمشروعات التعليمية والتدريبية التي تتولى تنفيذها أكاديمية الفيصل العالمية داخل المملكة وخارجها، وارتيادها مجالات تدريبية جديدة.

وبدوره أوضح د. أحمد الطويل أن المجموعة العربية تسعد بفتح آفاق التعاون مع دولة المجرية والتبادل البناء لما يعود بالنفع على العملية التعليمية والتدريبية.
بواسطة : Editor1
 0  0  347
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:27 صباحًا الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 / 26 أكتوبر 2021.