• ×

12:42 صباحًا , الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021

سفير المملكة ووزير الصناعة الجزائري يرتبان اجتماع اللجنة الجزائرية - السعودية المشتركة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 
يعكف سفير خادم الحرمين الشريفين د. سامي بن عبدالله الصالح برفقة وزير الصناعة والمناجم الجزائري عبدالسلام بوشوارب على تحضير آخر ترتيبات اجتماع اللجنة المشتركة الجزائرية السعودية المزمع عقدها يومي 14 و15 فبراير المقبل بالعاصمة الجزائر.

وقال بيان أصدرته سفارة المملكة بالجزائر إن السفير السعودي التقى الوزير الجزائري للصناعة بمكتبه بمقر الوزارة وأنه تم بحث سبل التعاون بين البلدين الشقيقين ومتابعة ما تم حيال توصيات اللجنة المشتركة بين البلدين.

من جهته أورد بيان أصدرته وزارة الصناعة الجزائرية أن السفير الصالح والوزير بوشوارب أبديا ارتياحهما لوتيرة الإعداد للدورة الـ12 لاجتماع اللجنة المشتركة الجزائرية السعودية، وأن وزير الصناعة الجزائري الذي سيرأس عن الطرف الجزائري أعمال اللجنة المشتركة اعتبر الاجتماع المقبل موعدا هاما ومفصليا للانطلاق في شراكة اقتصادية نوعية بين الجزائر والمملكة ترجمة للإرادة السياسة القوية ولمكانة البلدين في المنطقة.

وشدد بيان وزارة الصناعة على أهمية تنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة والجزائر والأمل في أن تتوج أشغال الدورة المقبلة بتجسيد عدد من المشاريع.

وفي هذا الصدد حرص السفير الصالح على التأكيد على الأهمية التي توليها كبرى المؤسسات السعودية للاستثمار في الجزائر وعزمها لتجسيد هذا التوجه ميدانيا للرفع بمستوى العلاقات الاقتصادية بما يحقق تطلعات قادتي البلدين.
بواسطة : Editor1
 0  0  313
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 صباحًا الأحد 11 ربيع الأول 1443 / 17 أكتوبر 2021.