• ×

11:58 مساءً , السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021

جمعية عون الخيرية النسائية ببريدة تمنح نادي الهلال العضوية الشرفية -

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- قامت جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية "عون" ببريدة مساء الامس بتقديم العضوية الشرفية لنادي الهلال السعودي وذلك نظيراً لدوره المتميز في المجال ( الرياضي , والثقافي , والاجتماعي ) ولجهوده الجبارة والرائعة في تفعيل مسؤوليته المجتمعية تجاه الوطن .

وقدم العضوية الشرفية نيابةً عن رئيسة مجلس ادارة جمعية عون النسائية ببريدة الاستاذ محمد ابن الشيخ مستشار الجمعية , بحضور الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة الذين ترعاهم الجمعية وذلك اثناء وصول لاعبي نادي الهلال الى مقر معسكرهم في محافظة البكيرية.

وصرحت رئيسة مجلس ادارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية "عون "ببريدة لولوة بنت سليمان النغيمشي ان الجمعية تشرفت بتقديم العضوية الشرفية لنادي الهلال وذلك لتميزه على مستوى المملكة في تقديم صورة نبيلة للعمل المجتمعي , وايضاً لتمويله للبرامج الخاصة بالمجتمع حيث تم تخصيص 25% من دخل النادي للمسؤولية الاجتماعية , ونحن نثمن ونقدر هذا العمل الانساني النبيل .

واعربت النغيمشي عن شكرها لرئيس نادي الهلال واعضاء شرفه على حرصهم على إنجاح هذه المبادرة , وايضاً على حضورهم للحفل المبسط الذي اقمناها في مقر معسكر النادي بمحافظة البكيرية بحضور ايتام وذوي الاحتياجات الخاصة الذين ترعاهم الجمعية .
 0  0  846
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 مساءً السبت 10 ربيع الأول 1443 / 16 أكتوبر 2021.