• ×

10:05 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

” رئيس مركز مشاش جرود يهنئ ويبايع الأمير محمد بن سلمان بولاية العهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- *رفع رئيس مركز مشاش جرود الشيخ بدر بن سعد بن جرود العريمة الحربي باسمه وكافة منسوبي مركز مشاش جرود بمنطقة القصيم أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة تعيينه ولي العهد .
وأضاف نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على السمع والطاعة في اليسر و العسر و المنشط والمكره فقد ترجل فارس واقبل فارس وفقهم ألله واعز بهم الاسلام والمسلمين انه ولي ذلك والقادر عليه.
وأكد أن هذه القرارات الحكيمة لملك العزم والحزم والمواقف الشجاعة على مختلف الأصعدة تأتي امتدادا لكل ما فيه مصلحة أبناء الشعب السعودي الكريم و ليعم الخير جميع أرجاء الوطن الغالي وهذه القرارات الصائبة من ملك الحكمة والعزم جعلت المواطن الكريم يعيش في أمن وأمان ومسيرة من النهضة والتطور وعهد زاهر بالخير والحزم والأمل وبرؤية متكاملة وطموحة وخطى ثابتة بقيادة حكومتنا الرشيدة أيدها الله .
ودعا المولى عز وجل أن يديم الله على بلادنا الأمن والإيمان وأن يحفظها من كيد الكائدين وأن يمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين بتوفيقه وتسديده
وقد استقبل اهالي مشاش جرود في مركز الإماره لمبايعة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وليآ للعهد بناءآ على توجيهات ولاة الأمر
image
image
 0  0  2.8K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.