• ×

11:23 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

محافظ هيئة الاستثمار: ملتزمون بدعم رؤية 2030 لتعزيز التنوع الاقتصادي وتوفير بيئة استثمارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز - متابعات:- 


هنأ محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على منصبه وليا للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، سائلاً المولى العلي القدير أن يعينه ويسدد خطاه لما فيه مصلحة للوطن والمواطنين.

وأكد العمر على سعي الهيئة العامة للاستثمار لأن تصبح الجهة الحكومية المفضلة لتشجيع الاستثمار على الصعيدين المحلي والدولي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 إلى جانب المساهمة في تعزيز التنوع الاقتصادي وتحسين البيئة التنافسية للأعمال في المملكة. فبالإضافة لدور الهيئة في منح الرخص الاستثمارية، فإنها تهدف إلى تقديم خدمات حديثة وشاملة للمستثمرين تمكنهم من ممارسة الأعمال بشكل أكثر سلاسة وفعالية.

وبهذه المناسبة قال المهندس إبراهيم العمر، محافظ الهيئة العامة للاستثمار: "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية باختياره ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء وأسأل الله تعالى أن يوفقه ويلهمه ليكون سنداً وعوناً لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وسنعمل في الهيئة العامة للاستثمار على المضي قدماً في تحقيق رؤية المملكة 2030 عبر جعل المملكة في مصاف الدول الجاذبة للاستثمارات الأجنبية إضافة إلى تعزيز الاستثمار المحلي وبناء منظومة متكاملة تسعى إلى تطوير فرص استثمارية منظمة بالتعاون مع القطاعات الحكومية المعنية".

وتعمل الهيئة العامة للاستثمار في ظل حكومة خادم الحرمين وولي عهده الأمين على أن تكون بوابة للتعريف بالمملكة وفرص الاستثمار المتنوعة فيها، والربط بين المستثمرين والقطاعات الحكومية بغرض تحقيق بيئة استثمارية جاذبة، كما تعمل على التواصل الدائم مع المستثمرين وأصحاب المصلحة إلى جانب بناء شراكات مع القطاعين الحكومي والخاص.
بواسطة : Editor1
 0  0  421
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:23 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.