• ×

10:16 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

بقرار من الوزير في شهر مايو الماضي : الضالع رئيسا لبلدية الاسياح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- في شهر مايو الماضي اصدر
وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، عدة قرارات ومنها ، تكليف الدكتور عبدالقادر بن عثمان عبدالقادر أمير وكيلاً للشؤون الفنية بالوزارة.
وتكليف صالح بن عبدالله صالح الضالع رئيساً لبلدية محافظة الأسياح بمنطقة القصيم، وتكليف سعيد بن علي آل مصمع رئيساً لبلدية محافظة محايل بمنطقة عسير، ويأتي صدور هذه القرارات من أجل الاستفادة من الكوادر الوطنية المؤهلة.
وفي هذا الصدد أعرب المكلفون، عن اعتزازهم بهذه الثقة من وزير الشؤون البلدية والقروية، متمنين أن يكونوا عند حسن الظن للارتقاء بالقطاع البلدي، مؤكدين ان تلك القرارات سوف تكون حافزاً لبذل مزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء ..هذا وقد باشر المهندس صالح بن عبدالله الضالع مهام عمله رئيسا لبلدية الأسياح صباح الاحد الماضي حيث كان الفترة الماضية يتمتع في اجازته السنوية وقد كان يعمل سابقا رئيس لبلدية محافظة عيون الجواء ..
وعلى الجانب الاخر استقبل محافظ الاسياح الأستاذ محمد بن علي العريفي بمكتبه رئيس بلدية الاسياح الجديد حيث رحب المحافظ بالضالع وتمنى له التوفيق والنجاح في قيادة العمل البلدي بالمحافظة والتي تشهد تطورا كبيرا في مجال كافة الخدمات البلدية ...
صحيفة القصيم نيوز تبارك للضالع وتتمنى له حياة عملية موفقة ... تهانينا والف مبروك ..
image
image
image
image
image
 0  0  2.0K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-20-1438 02:20 مساءً ابوعبدالرحمن :
    شكرا الحواس الف شكر لم تدم طويلاً فذكراك هيا التي ستبقى طويله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.