• ×

04:36 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

"مرور البكيرية" يٌقيم حفل تكريم للمتقاعدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- أقامت إدارة مرور محافظة البكيرية حفل تكريم للمتقاعدين من منسوبي الإدارة تقديراً وعرفاناً لما بذلوه من جهد وتفانٍ طيلة فترة عملهم في القطاع لامني.

وبدأ الحفل بكلمة بهذه المناسبة القاها العقيد عبدالله سليمان التويجري مدير مرور المحافظة قال فيها: "إن إقامة هذا الحفل لتكريم المتقاعدين، ما هو إلا عرفان بدور المتقاعدين ممن أخلصوا وبذلوا وأدوا المهام والواجبات التي كلفوا بها في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم، طيلة خدمتهم العملية".

وأضاف: "إننا إذ نحتفي بكم اليوم؛ فإننا نعبّر عن تقديرنا لكم؛ حيث لمسنا منكم الجد والمثابرة والإخلاص في العمل، وكنتم نِعم الرجال المخلصون، لقد مثلتمونا خير تمثيل وكنتم قدوة لزملائكم وافنيتو اعماركم في خدمة الوطن وقدمتم ارواحكم في الذود عن أمن هذا الوطن الغالي فلكم منا ومن ابناء الوطن الدعاء في ظهر الغيب وها أنتم حالياً تبدؤون مشوار حياة جديدة، تنظرون إلى الحياة بعين الرضا والأمل، تخططون لتجربة جديدة مع الحياة يجني حصادها أولادكم الذين هم بحاجة إليكم؛ لتصنعوا رجال المستقبل بعون الله تعالى".

ومن ثما قدمت الإدارة شهادات شكر ودروع تذكارية، قام بتسليمها مدير المرور العقيد عبدالله التويجري بحضور المقدم خالد ابا الخيل,رئيس السير ومدير مدرسة القياده بالمحافظة , وبعدها إتجه الجميع الى صالة الضيافة لتناول العشاء المعد لذلك.
image
image
image
image
image
image
 0  0  3.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:36 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.