• ×

07:02 مساءً , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

محلي عنيزة" يُناقش جدول أعماله بجلسته الخامسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- ناقش المجلس المحلي في محافظة عنيزة مؤخرا جدول أعماله في جلسته الخامسة من الدورة الخامسة في مقر المحافظة بعنيزة؛ حيثُ افتتح سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم الجلسة برفع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة – حفظه الله – وسمو نائبه على ما تلقاه محافظات المنطقة من دعم منقطع النظير؛ والمتمثل في مشاريع النماء لرفاهية المواطن مُستعرضاً خلالها جوانب عدة عُرض من خلالها محاضر اللجان الفرعية، والتي شملت لجان "المرافق العامة، الصحة والعمل الاجتماعي، الزراعة والمراعي الطبيعية، والثقافة والتعليم".
هذا وقد نُوقش من خلالها، وضمن مهام لجنة "الزراعة والمراعي الطبيعية"، مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة في تبتير المواقع الشاجرة بمنطقة المراعي وغابات الغضا، إضافةً لموضوع تجهيز موقع خاص بالإدارة الميدانية التابعة لمكتب الزراعة بعنيزة؛ بغرض تنظيم المخيمات وخدمة المتنزهين، وموضوع تطبيق نظام السجل الزراعي، والذي يُعنى بسلامة المواطنين والتأكد من مصدر المنتجات الزراعية من الخضار والفواكه.. كذلك ناقشت "لجنة الصحة والعمل الاجتماعي" موضوع استكمال دعم مستشفى الشفاء بوضع الخطط التدريبية لأطباء العناية المركزة والطوارئ؛ إضافة للعمل الحالي على عمل عيادات مشتركة بين مستشفى الملك سعود ومستشفى الشفاء، ومناقشة عقد شراكة مع اللجان والجمعيات والمؤسسات الأهلية لعمل البرامج الثقافية والترفيهية للمرضى ودعم الحالات المحتاجة منها..
تلا ذلك الاطلاع على ما استجدَّ من أعمال، ومناقشة لبعض المشاريع التنموية إضافةً لتحديد موعد لاجتماع الجلسة السادسة القادمة الذي يوافق يوم الثلاثاء 24 ذي الحجة 1439هـ .. وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره للجميع على تفاعلهم تجاه تنمية مجتمع عنيزة متمنيا للجميع التوفيق والسداد

image
image
 0  0  373
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 مساءً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019.